المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض المعلومات عن بروسلى


بست قرين
06-27-2006, 06:14 AM
بعض المعلومات عن بروسلى

http://www.shaolinwolf.com/maguideimages/jeetkunedo1brucelee.jpg


جييت كاني يفعل، أو الطريق لليعترض القبضة، تطوّرت بواسطة مأوى بروس القائم على على دراسته العريضة من رياضة الجيدو والكاراتيه. ستخلق نيّته فنّ قتال فعليّ القائم على على شوط المبادئ و المفاهيم.
في جي كي دي الخلق انتفخ الشّراع من تنوّع رياضة الجيدو والكاراتيه عريض و أساليب القتال. سعى طريق قدر" "انحلاله أن يأخذ الأفضل لكلّ النظام و الشريطهنزول النزول إلى جوهر تقنية الصوت أن يجد الّتي أعمالا. مأوى بروس نفسه لم يسمّ جي كي دي أسلوب، يعتبره عوضا عن نموذج فنّي، فلسفة، و العديد من يذكر و الأفكار كمفاهيم جي كي دي. نظريّات مأوى بروس تدريسة و بارعة أيضا كجانج فومروحة يونيو/حزيران. تخصّص مأوى بروس في الفلسفة في جامعة واشنطن و درس تشان الجناح تحت رجل النباح.
(1940-1973) حوّل مأوى بروس تاريخ kung fu في الغرب، يفعل أكثر أن يشهر رياضة الجيدو والكاراتيه الصينيّ في الولايات المتّحدة و حول العالم من أيّ آخر شخص قبل. أدخلت أفلامه أسلوب جديد kung fu الخطّ العامّ مع أمسى التنّين (1973).
كانت وفاته الفي وقت غير مناسب مأساة؛ و مع ذلك، تعيش روحه في فنّه و رياضته جيدوه والكاراتيهه. شيء الواحد محدّد - kung fu عندما نعرف أنّ لن يجوز اليوم بدون مأوى بروس.

http://www.shaolinwolf.com/maguideimages/jeetkunedo2brucelee.jpg

بست قرين
06-27-2006, 06:15 AM
ونبذة عن الكونغ فو



عندما كان بودإيزاتفا أفالوكيتيسفارا براجناباراميتا العميق، شاهد أنّ كان skandhas الخمسة فارغا؛ هكذا تغلّب على كلّ المتاعب و المعاناة.

"يا ساريبوترا! لا يختلف الشكل عن الفراغ، و لا يختلف الفراغ عن الشكل. الشكل هو الفراغ، و الفراغ هو الشكل. الشيء نفسه حقيقيّ للأحاسيس، التصوّرات، الدوافع و الوعي.

يا ساريبوترا، خواصّ الفراغ لم تخلق، ليس مبادة، ليس ملوّث، ليس نقيّ، عدم التنامي، عدم النقص.

لذلك، في الفراغ هناك لا الأشكال و لا أحاسيس، التصوّرات، الدوافع و لا وعي: لم تكن هناك العين، الأذن، الأنف، اللسان، الجسم أو العقل؛ لميكن هناك الشكل، الصوت، الرائحة، الذوق، اللمسة أو الفكرة؛ لا عناصر عين، إلى أن نبلغ لا عناصرا للوعي؛ لا جهل و أيضا لا نهاية للجهل، إلى أن نبلغ لا الكبر و الوفاة؛ و لا نهاية للكبر و الوفاة.

أيضا، ليست هناك حقيقة المعاناة، من سبب المعاناة، من توقف المعاناة أو للطريق. ليست هناك الحكمة، و ليس هناك الإحراز أيّ شيء. لأنّ هناك لا شيء أن يدرك، بودإيزاتفا الذي يعتمد على براجناباراميتا ليس عند الإعاقة في قلبه. لأنّ لم تكن هناك الإعاقة ليس عنده الخوف، و يمرّ بعيدا ما وراء كلّ الخيال المرتبك و القدرة التطهر النهائيّ.

قد أدرك الكلّ البوذا في الماضي، الهديّة و المستقبل التنوير الأعلى بواسطة اعتماد براجناباراميتا. لذلك نعرف أنّ براجناباراميتا هو الرقية السحريّة العظيمة، رقية الاضاءة العظيمة، إنّها الرقية العليا، الرقية المنقطعة النظير الّتي تقدر أن تمسح حقيقة الكلّ المعاناة بدون أي خطأ