المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يستغني عن 4 ويصعد 12 أولمبيا


*دنيا المحبة*
12-04-2012, 07:53 AM
الأهلي يستغني عن 4 ويصعد 12 أولمبيا
ياروليم يطالب بالمولد خلال اجتماع بمسؤولي النادي

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4449/27-8.jpg

جدة: فيصل الغامدي
يتقدم الرباعي جفين البيشي، وأحمد درويش، وحمود عباس، وسلطان الدوسري، كشف اللاعبين الذين سيغادرون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة التنقلات الشتوية المقبلة، إما عن طريق المخالصة النهائية أو الإعارة إلى أندية أخرى.
ويأتي القرار بناء على التقرير الفني الذي قدمه مدرب الفريق، التشيكي ياروليم، حيث ينتظر أن يرافق الرباعي عدد آخر من اللاعبين.
في المقابل يستعد النادي إلى تصعيد 12 لاعبا من الفريق الأولمبي تجاوزوا السن القانونية للمنافسات الأولمبية مما يضع إدارة النادي أمام خيار التعجيل بتنسيق عدد كبير من لاعبي الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة ومطلع الموسم المقبل، وذلك لمنح الأسماء الأولمبية فرصة المشاركة باستمرار مع الفريق بعد النجاح الكبير الذي حققه ياسر الفهمي الموسم الماضي وكذلك نجاح اللاعب مصطفى بصاص مع الفريق مؤخرا، حيث بات أبرز الإضافات الفنية للفريق هذا الموسم.
وأكدت مصادر داخل الأهلي أن المدرب ياروليم طالب رسميا بانخراط لاعب الفريق الأولمبي الظهير الأيمن سعيد المولد في تمارين الفريق الأول من خلال اجتماعه بمسؤولي النادي، مؤكدا حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب خلال المرحلة المقبلة، مبديا إعجابه بالمولد الذي يقدم مستويات مميزة ومقنعة على حد تعبيره.
من جهته أكد مدير عام فريق كرة القدم طارق كيال المتواجد حاليا في ماليزيا لحضور حفل تدشين قرعة دوري أبطال آسيا أن لديهم كما كبيرا من الملفات خاصة بلاعبين أجانب للإستعانة بهم في الموسم المقبل.
وقال"لن نتعجل في خطوة التعاقد مع أي لاعب ويجب أن يكون القادم بمواصفات معينة وأن يكون إضافة للفريق الذي تنتظره منافسات هامة".
ورفض كيال الخوض فيما يثار عن استقالته ومغادرة عدد من أجانب الفريق في التنقلات المقبلة، وقال "كان ذلك الحديث قبيل مواجهة الاتحاد وفوزنا أجل هذه الشائعات، وكل ما أستطيع قوله إن الأهلي يرفض أن يكون ردة فعل للمتغيرات، فقراراتنا استراتيجية وليست وليدة الصدفة ونحن مستمرون مع الفريق".
وشدد "ما حصل للفريق من هبوط وتراجع أمر متوقع لكننا قادرون على تجاوزه، وأعتقد أن مباراة الاتحاد وما تمثله من أهمية تاريخية للفريق أكدت على ذلك".

بنت ابووها
01-04-2013, 06:56 PM
طرحت فأبدعت
طرح في قمة التميز والأبداع
تقديري وجل احترامى لك
ولهذا الطرح المعطاء

زوزو الحنيه
01-08-2013, 05:14 AM
يسلموو عالبوح المتميز شكرا لك
الله يعطيك العافيه يارب
لنا شوق لنتظار جديدك القادم
لك ودي

..

شاادن
01-08-2013, 07:00 AM
يعطيك العافيه
شكراً دنيا
طبتِ ..

,’