المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يتدرب بمعهد إعداد القادة بالرياض


بست قرين
07-04-2006, 04:37 AM
http://www.al-jazirah.com.sa/sports/04072006/sp.jpg

يتدرب بمعهد إعداد القادة بالرياض
منتخبنا للشباب يلاقي اليمن واليابان استعداداً لكأس آسيا



* كتب - عبد الله المالكي:
واصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تدريباته اليومية التي انطلقت يوم السبت الماضي على ملعب إعداد القادة بالرياض ويستمر لمدة سبعة أيام استعداداً لاستكمال المرحلة القادمة في محافظة الطائف على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية.. وسيلعب منتخبنا خلال هذه المرحلة التي تستمر 24 يوماً ثلاث مباريات أمام منتخب اليمن الأولمبي يوم 20-7- 2006م وأمام اليابان يوم 3 و 4- 8-2006م وتبحث إدارة المنتخب عن إجراء مباراة ودية رابعة خلال تواجد المنتخب في الطائف بعد اعتذار منتخب الأردن.
وقد شهدت تدريبات المنتخب حضور جميع اللاعبين الذين تمَّ اعتمادهم من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل استعداداً لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستُقام في الهند.
هذا وقد منحت إدارة المنتخب اجازة لمدافع المنتخب الشاب محمد عيد الثبيتي الذي شارك مع منتخبنا الأول في كأس العالم وسوف يبدأ خلال المرحلة الثانية التي ستكون في الطائف.. كما قدَّمت إدارة المنتخب التعازي لحارس المرمى عبد الله المعيوف لوفاة أحد أقاربه ومنحته إجازة يومين لتقبل التعازي.
هذا وقد شملت تدريبات الأخضر الشاب الكشف الطبي في الفترة الصباحية وإجراء التدريبات في الفترة المسائية، وسوف تغادر البعثة إلى التشيك للدخول في معسكر خارجي لمدة أسبوعين يلعب خلالها مباراتين مع أندية الدرجة الأولى هناك.