المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضاءة


بست قرين
07-12-2006, 04:44 AM
إضاءة
انتظرنا معرفة المتسبب ولكن!


http://www.alriyadh.com:81/2006/07/06/img/067291.jpg

أحمد السويلم
عقب انقضاء مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم واحتلال الأخضر المركز الأخير في مجموعته للمرة الثالثة على التوالي، كان الجميع يترقب أي قرارات أو أنباء حول ماحدث في البطولة، لم نكن نرغب بتعليق شماعة الفشل على اسم بحد ذاته أو تكرار مسلسل التبرير غير المجدي، لكن على الأقل تبرير الخسائر والخروج من الدور الأول كما هو الحال مع كل المنتخبات الأخرى التي لاقت الكثير من الانتقادات الحادة بعد الخروج، في إيران هرب اللاعبون من بوابة سرية في المطار، في صربيا لم يتجرأ اللاعبون على العودة لبلادهم خوفاً من ردود الفعل العنيفة، مدرب كوستاريكا أعلن تحمله للخسائر الثلاث التي تلقاها منتخب بلاده في المونديال وأعلن استقالته.
لدينا شيء من ذلك لم يحدث، صحيح أن هناك من أعلن تحمله الخسارة لكن لم يظهر أي بيان أو مؤتمر صحفي أو حتى تصريح إعلامي للحديث حول عدم النجاح في البطولة الأكبر على مستوى العالم.

وسط هذا الترقب والانتظار كان أن اجتمعت لجنة المنتخبات في بحر الاسبوع الماضي، إلا أن القرار الأهم كان مفاجئاً بكل المقاييس، رفع الإيقاف عن لاعبٍ أوقف بقرار رسمي نتيجة مخالفة في بطولة محلية، لماذا حدث ذلك.. وما مناسبته.. وماهي المعطيات التي قدمت من أجل إصداره. بالفعل كان ذلك القرار غريبا وغير متوقع على الإطلاق، فنحن تعودنا على قرارات رفع الإيقافات عقب تحقيق الانجازات كمناسبة تليق بالفرحة المنتظرة، لكن أن يصدر قرار رفع الإيقاف بعد مشاركة غير موفقة فهذه (جديدة) وفي رأيي أنها لم تحدث على الإطلاق طوال تاريخ الكرة السعودية.في رأيي أيضاً أن توقيت هذا القرار نسف كل معاني العقوبات، تكرار مسلسل رفع الإيقاف أشبه مايكون بإصدار قرار براءة بعد الإدانة وهو مايعني دعوة غير مباشرة لمزيد من التجاوزات في البطولات المحلية

بست قرين
07-12-2006, 09:59 AM
سوف اجاوب

لماذا رفع الايقاف عن محمد نور بعد كاس العالم
لولا محمد نور يلعب لنادى الاتحاد ونادى الاتحاد رئيسه منصور البلوى
وهو من تبرع لر عاية الشباب واالجمهور بالتذاكر وهو يعتبر المحرك الاول لرعاية الشباب فى جميع القرارات

هاوي اهلاوي
07-12-2006, 04:54 PM
لماذا رفع الايقاف عن محمد نور بعد كاس العالم
لانه كاد ان ...... العالم