المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يلاعب أبها ..واللاعبيون يحتفلون بإنجاز مدربهم


الملكي الراقي
07-06-2013, 11:55 AM
صحيفة عكاظ

الأهلي يستهل ودياته بأبها
مارسيلو يصل الاثنين واحتفالية خاصة ببيريرا

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت أول لقاءاته الودية في معسكره الحالي بأبها، أمام فريق أبها على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.
وكان لاعبو الفريق قد واصلوا برنامجهم الإعدادي بإجراء حصتين تدريبيتين، تركزت الصباحية منها على الإعداد البدني واللياقي، فيما قسم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيريرا اللاعبين إلى مجموعتين في الحصة المسائية، إحداهما اختصت بالمدافعين وأشرف عليها بيريرا، بينما ضمت الأخرى لاعبي خط الوسط والهجوم تحت إشراف مساعد المدرب بيدرو توريس.
فيما تقرر وصول اللاعب الجديد البرازيلي مارسيلو ماسارو الى أبها بعد غد الاثنين قادما من البرتغال، وسيدخل اللاعب التدريبات الجماعية الثلاثاء في حين أجرى اللاعب العماني عماد الحوسني الكشوفات الأولية لعملية التنظيف التي ستجرى صباح الاثنين.
وفي جانب آخر، احتفل لاعبو الأهلي على طريقتهم الخاصة بحصول المدرب البرتغالي بيريرا على أفضل مدرب في البرتغال لعام 2013 م، بعد أن تم إبلاغه عبر بريده الالكتروني بحصوله على أفضل مدرب في البرتغال. إلى ذلك، ألقى الدكتور هاني وهبة أخصائي التغذية في الفريق الأول محاضرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي أمس تحت عنوان (أهمية التغذية السليمة للاعب كرة القدم).

صحيفة هاترك الالكترونية

الاهلي يلاعب أبها ..واللاعبيون يحتفلون بإنجاز مدربهم

يخوض فريق الأهلي عند الـ8:30 من مساء السبت أولى لقاءاته الودية أمام فريق أبها على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة, وكان لاعبو الفريق قد واصلو برنامجهم الإعدادي بإجراء حصتين تدريبيتين, تركزت الصباحية منها على الإعداد البدني واللياقي فيما قسم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي بيريرا اللاعبين إلى مجموعتين في الحصة المسائية إحداهما اختصت بالمدافعين وأشرف عليها بيريرا بينما ضمت الأخرى لاعبي خط الوسط والهجوم تحت إشراف مساعد المدرب بيدرو توريس.
وفي جانب آخر أقام الدكتور هاني وهبه أخصائي التغذية في الفريق الأول محاضرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران المسائي لهذا اليوم تحت عنوان “أهمية التغذية السليمة للاعب كرة القدم”.
ومن جهة أخرى أقامت إدارة الكرة في النادي الأهلي بمشاركة اللاعبين احتفالية مبسطة مساء في مقر سكن الفريق بأبها لمدرب الفريق الكروي الأول فيتور بيريرا عقب حصوله على جائزة أفضل مدرب في الدوري البرتغالي للموسم الرياضي 2012 – 2013 حسب ما أعلنته رابطة الإتحاد البرتغالي لكرة القدم مساء اليوم ، وجاء فوز بيريرا بالجائزة بعد نجاحه في الحفاظ على لقب الدوري البرتغالي للموسم الثاني على التوالي مع فريقه السابق ( بورتو ) .

*دنيا المحبة*
07-06-2013, 07:28 PM
بالتوفيق للاهلي شكرا لك الله يعطيك العافيه ..

البندري السديري
07-07-2013, 02:10 AM
شكرا لك ِ على روعة موضوعك
دمتي بسعادة وخير وعافيةة
ارق التحايا لكِ

ام عمر
07-15-2013, 08:15 AM
بالتوووووفيق

الف شكر يالملكي على مواضيعك المتجدده

دوم مبدع