المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي : سوك هون بديل العمدة


الملكي الراقي
07-09-2013, 11:26 AM
االحجوزات تؤجل وصول مارسيلو.. والحارثي لـ «عكاظ»:
المفاضلة انتهت لصالح سوك هيون


:63:

امتدح المدرب البرتغالي بيريرا الخطوة التى أقدم عليها الأهلي من خلال التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي سوك هيون جون، مؤكدا بأن اللاعب سينسي جماهير الأهلي عماد الحوسني لمعرفته به عن قرب من خلال فريق ماريتيمو البرتغالي، وزاد بيريرا «اللاعب بحاجة إلى التأقلم مع الأجواء فى المملكة وستشاهدونه يقدم أفضل المستويات»، مبينا أنه سيشكل قوة ضاربة مع اللاعب البرازيلي فيكتور، وعن التعامل مع حالة البرازيلي برونو من خلال عدم ارتياحه وتأقلمه مع الأجواء فى السعودية، أشار بيريرا إلى أنه من اللاعبين المميزين وسيتعامل معه بشكل مختلف بالتعاون مع إدارة الفريق ليتم الاستفادة من إمكانياته الكبيرة لصالح الفريق.
فيما أوضح المشرف على الفريق محمد الحارثي أن إدارة النادي أجرت مفاضلة بين لاعبين آسيويين من كوريا ليكون أحدهما بديلا للمحترف العماني عماد الحوسني، ليقع الاختيار على اللاعب سوك هيون جون مهاجم ماريتيمو البرتغالي، بعد منافسة مع لاعب كوري آخر يمثل منتخب كوريا وأحد أعمدته. من جانب آخر وفرت إدارة النادي أربع تأشيرات لأسرة اللاعب سيزار، حيث تم تأمين فيلا لسكن اللاعب إضافة لسيارة، ومن المنتظر أن يصل اللاعب يوم الجمعة القادم.
إلى ذلك، تسببت الحجوزات في تأجيل وصول اللاعب البرازيلي مارسيلو ماسارو لمعسكر الفريق بمدينة أبها إلى ظهر اليوم، فيما عاود الفريق تدريباته المسائية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمحاضرة لمدرب بغرفة الاجتماعات، وحرص المدرب على تطبيق النهج المتبع للتدريبات، وركز بيريرا على معرفة الطريق التى يرغب بتطبيقها، وحرص بيريرا على تنبيه اللاعبين من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة فريق أبها، عقب ذلك أجرى الفريق تديباته التكتيكية في منتصف الملعب.
فيما لم يدخل 5 للاعبين التدريبات بسبب الإصابة وهم جفين البيشي وياسر الفهمي ومنصور الحربي وكامل المر وحيدر العامري، في حين لم يكمل اللاعبان جفين البيشي وكامل المر التدريبات لتعرضهما لكدمات خفيفة في نهاية الحصة التدريبية.
وكانت إدارة الكرة والأجهزة الفنية والطبية ولاعبي الفريق الكروي الأول قدموا العزاء للدكتور إبراهيم إسماعيل عضو الجهاز الطبي بالفريق وأخصائي إصابات الملاعب بعد وفاة شقيقه في الأحداث الجارية خلال هذه الأيام بجمهورية مصر العربية، كما قدموا واجب العزاء للاعب سلطان السوادي في وفاة خاله.

البندري السديري
07-10-2013, 01:57 AM
ابداع يترنم بروعه طرحك
ربي يديم تميزك وروعه عطائك..
ادام الله علينا هذا الابداع..
وروعه طرحك المتميز ..
الله يعطيك الف عافيه ..