المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب اليد العسكري يعسكر في الطائف للعربية


بست قرين
07-13-2006, 05:16 AM
يضم عددا من لاعبي الأخضر
منتخب اليد العسكري يعسكر في الطائف للعربية
الطائف: فالح القثامي
يواصل منتخب كرة اليد العسكري بالصالة الرياضية في قاعدة الملك
فهد الجوية في الطائف وذلك تحضيرا لبطولتي العرب الـ 2 "والتي ستقام في سوريا خلال 4 ـ 11 أغسطس المقبل"، وكذلك بطولة العالم الـ 16 والتي ستقام في سوريا خلال نوفمبر المقبل.
وقد أكد رئيس الوفد المقدم هادي بكر القحطاني أن معسكر الطائف يستمر لمدة شهر وقد ينتظم فيه حالياً 24 لاعبا وسيتم اختيار أفضل 16لاعبا للمشاركة في العربية.
ويشير القحطاني إلى أن المنتخب العسكري السعودي يضم عدداً من لاعبي المنتخب الأول وفرق الدوري الممتاز العاملين في القوات المسلحة وهم أبطال النسخة الأولى للبطولة العربية العسكرية التي أقيمت العام الماضي في الشرقية, وقد بيّن القحطاني أن المشاركة في بطولة العالم تتوقف على نتائج المنتخب في العربية.
يشرف على تدريب المنتخب العسكري المدرب السعودي محمد جوهر ومساعده الوطني أيضاً سعود الحودي ورئيس الفريق النقيب فطيس الصعيري والإداري بريقع الشمري.
أما اللاعبون المنضمون للمعسكر فهم: علي حوباني, محمد الزاير، محمد عبدرب النبي، عبدالله آل علي، مناف آل سعيد، سلمان الجاوري، نبيل العبيدي، حسين إخوان، علي السيهاتي، طلال السريحي، مسلم عبدرب النبي، بندر الحربي، ياسر الشاخور، تركي البيض، مصطفى حبيب، سلطان العبيدي، قصي آل سعيد، رياض الحجي، علي الداود، عبدالإله برقت، تركي الينبعاوي، يوسف الأحمد، فيصل فلاتة، علي العوفي.

مجنون بس حنون
07-15-2006, 10:13 PM
ماشاء الله ... :)


شغلهم مزبوط شعبنا الكريم :D



الله يوفقهم ويسدد خطاهم


وإنشاء الله يجيبون لنا البطولة


;)

بست قرين
07-16-2006, 07:14 AM
يسلمك ربي على متابعتك مجنون بس حنون وربي يسعدك