المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يخسر من نجران وديا


الملكي الراقي
07-23-2013, 03:26 AM
لأهلي يخسر ودياً أمام نجران وسط حضور جماهيري كبير‎


خسر فريق الأهلي الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام نجران بهدف دون رد في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأميرخالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف بالنادي والأمير فهد بن خالد رئيس النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب الرئيس وحضور جماهيري كبير أمتلات به مدرجات الملعب حيث بدء الأهلي بتشكيل أساسي مكون من : عبدالله معيوف – عقيل بلغيث – أسامة هوساوي – محمد أمان – ماجد الخيبري – زكريا سامي – محسن العيسى – سلطان السوادي – موسورو – سوك – محمد مجرشي
الإحتياط :
بقية اللاعبين على دكة البدلاء ما عدا مصطفى بصاص الذي تواجد في غرفة العلاج الطبيعي للاستشفاء من إصابة بسيطة تعرض لها في التدريبات الأخيرة . وشهد اللقاء طرد اللاعب معتز الموسى بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني . وكان مدرب الأهلي البرتغالي فيتور بيريرا منفعل أثناء مجريات المباراة ومن جانب آخر أجرى ياسر الفهمي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم عملية منظار في ركبته اليمنى لإزالة كيس زلالي في أحد المستشفيات الخاصة بجدة, حيث تكللت تلك العملية بالنجاح إذ غادر اللاعب في نفس اليوم المستشفى.
وسينتظم اللاعب ياسر الفهمي في برنامج تأهيلي يتراوح مدته ما بين ثلاثة أسابيع إلى أربعة يتمكن بعدها من العودة إلى التدريبات والمشاركة مع زملائه اللاعبين .

صور من المباراة على الرابط ....

http://hatrik.net/2013/07/23/22578.html

البندري السديري
07-23-2013, 03:42 AM
اختيارك راائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لك مودتي مع خالص التقدير