المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأطقم التحكيمية لمباريات دور الثمانية


بست قرين
07-14-2006, 05:42 AM
الأطقم التحكيمية لمباريات دور الثمانية
المالي كوليبالي يدير مباراة الصفاقسي والأهلي في البطولة الإفريقية


اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم المالي كوليبالي كومان لإدارة مباراة الصفاقسي التونسي مع الأهلي المصري، في مباراة الذهاب بالجولة الأولى لدور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم التي ستقام بمدينة صفاقس التونسية يوم غد السبت.
وقال شريف أحمد مسؤول الإعلام بالكاف إنّ كوليبالي سيساعده مواطناه دانتي درمان ودابيت موسى، ويراقب المباراة عمر ساي من جامبيا.
وأضاف أحمد: (قامت لجنة الحكام بالكاف بإعلان أسماء باقي الأطقم التحكيمية لمباريات الجولة الأولى لدور الثمانية التي ستقام على مدار الأيام الثلاثة المقبلة).
واختارت اللجنة طاقماً من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة شبيبة القبائل الجزائري مع اشانتي كوتوكو الغاني في المجموعة الأولى، بقيادة دامون جيرمي ويعاونه موليفي اينوك وراديبي هابي.
ويدير مباراة اورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا مع اسيك ميموزا بطل ساحل العاج، طاقم حكام من بوروندي بقيادة هيكا بورندي يعاونه بازو بوابو وبيرو موشاها، كما تم اختيار طاقم كاميروني لإدارة مباراة هارتس اوف اوك الغاني مع انيمبا النيجيري، ويتكون من رافائيل دوفين ايفيهي حكماً للساحة يعاونه جان ماري اندنج زوجو ومنكوند افرست.
ويلعب الصفاقسي التونسي في المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري الأبطال ومعه الأهلي حامل اللقب وشبيبة القبائل الجزائري واشانتي كوتوكو بطل غانا، بينما تضم المجموعة الثانية انيمبا النيجيري واسيك ميموزا بطل ساحل العاج وهارتس أوف اوك الغاني واورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا.

مجنون بس حنون
07-18-2006, 04:50 AM
الله يعطيف العافية بست قرين على هذا الموضوع الرائع


;)


بالتوفيق للجميع


تحيااااااااااااا T

باقي احبك
08-18-2006, 02:36 AM
مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..