المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأوضاع الأمنية تهدد مشاركة الأهلي في دورة دمشق


بست قرين
07-16-2006, 07:02 AM
http://www.arriy.com/SiteImages/News/2006/07/15/22803.jpg



ترددت مساء أمس أنباء داخل أروقة النادي الأهلي بأن مشاركة الفريق الكروي الأهلاوي الأول في دورة دمشق الدولية التي ستبدأ في النصف الأول من شهر أغسطس المقبل مهددة بالإلغاء بسبب الأوضاع الأمنية في المنطقة.. وتوضيحاً للموقف تحدث للرياضية نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي قائلاً:«لم يصلنا شيء رسمي من اللجنة المنظمة في سوريا حول التأجيل أو الإلغاء.. لو حدث أي شيء من هذا القبيل فإن البدائل جاهزة لإعداد الفريق للمشاركة في كأس الأمير فيصل بن فهد.. وحتى هذه اللحظة استطيع القول إن الفريق سيغادر إلى دمشق في الموعد المقرر له إذا صارت الأمور طبيعية، وهذا ما نتمناه إن شاء الله.
وعلى صعيدٍ آخر يصل مساء اليوم السبت عن طريق دبي المهاجم الصربي ميودراج للخضوع للتجربة الفنية بناء على ترشيح المدرب نيبوشا الذي أشاد بقدرات اللاعب وسيخضع لكشف طبي والمشاركة مع الفريق في دورة دمشق الدولية في حالة إقامتها هو ومواطنه صانع الألعاب داركو الذي سيصل إلى جدة بعد غدٍ الاثنين.
ويستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم السبت بعد خضوع اللاعبين لراحة أمس، وسيبدأ المدرب نيبوشا في التركيز على التدريبات التكتيكية بعد انتهاء المرحلة الأولى التي شملت الجوانب اللياقية، وحول اللاعبين المعروضين على لائحة الانتقال أوضحت إدارة الكرة الأهلاوية أنها لن تتعامل مع العروض الشفوية وسيكون التعامل رسمياً ومكتوباً فيما يتعلق بمثل هذه المواضيع.