المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضة مرتبطة بالترفيه >>الكآبة وبيروت


بست قرين
07-26-2006, 06:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.arriy.com/SiteImages/RayAuthors/17.Jpg

الرياضة مرتبطة بالترفيه والمتعة واللهو البريء وبالتالي فهي بحاجة إلى ذهن صاف ليس فيه هموم أو أخبار محزنة... ولهذا جاءت أحداث لبنان لتلقي على حياتنا الكثير من الكآبة والألم والحسرة... فها هو لبنان الجميل الرائع الممتع بأسواقه الجميلة ومطاعمه المميزة.. ومناخه المعتدل ومناظره الطبيعية الساحرة وشواطئه الجميلة وجباله الخلابة... ها هو هذا البلد الجميل يدمر تدميراً وحشياً قذراً حقيراً من عصابة بني صهيون الدولة الإرهابية المجرمة التي تهاجم النساء والأطفال والشيوخ وتعيث في الأرض فساداً.. أتذكر أنه في آخر زيارة إلى لبنان أوصاني صديق سعودي (سنّي) على زيارة شقته في بيروت الجنوبية وهي الضاحية ذات الأكثرية الشيعية واشترى بها شقة جميلة في دور مرتفع في بناية وضع فيها كل اهتماماته بالديكور المنزلي الداخلي وبمساحة جميلة تفوق الـ(500م) وعرفت أنه اشترى هذه الشقة لأن زوجة أخيه (لبنانية شيعية) أشارت إلى صاحب العمارة وأمانته وأن المنطقة جميلة وسعر الشقة مناسب.. وفعلاً اشترى الشقة ووضعها في أجمل صورة..
ذهبت للبناية (وذلك قبل سنة من الآن) وهالني كثرة صور حسن نصر الله ورايات حزب الله مع جمال الشقة وارتفاعها في العمارة وإطلالتها الجبلية الجميلة...
أخبرني هذا الصديق أن العمارة وشقته قد سواها الصهاينة بالأرض وأن ما خسر عليها من ديكورات ومقتنيات فاقت المليون دولار قد دمرت تماماً.. وبطبيعة الحال ليست شقة هذا الزميل بل كل الضاحية الجنوبية في بيروت.. جسور.. أنفاق.. بنايات.. وطرق.. جامعات.. مستشفيات.. لقد جعلوا المدينة مدينة أشباح وهذا ما اعتاد عليه الصهاينة.

باقي احبك
08-18-2006, 02:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..