المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيبوشا ينهي أزمة عبدالغني بالثقفي


بست قرين
07-29-2006, 04:54 PM
يستأنف الفريق الكروي الاول بنادي الاهلي مساء اليوم بملعبه تدريباته اليومية وذلك بعد ان حصل اللاعبون على راحتهم الاسيوية امس الجمعة.

من جانبه تمكن المدير الفني للفريق نيبوشا حل مشكلة الظهير الايسر التي انضمت بعد انضمام حسين عبدالغني ومحمد مسعد لمعسكر المنتخب المقام بابها.

حين يجري المدرب تدريبات خاصة للاعب الشاب تركي الثقفي لسد النقص حيث استطاع ان يظهر تألقا رائعا واحرز هدفين من خلال المناورة امس الاول.

وكان اسم اللاعب تركي الثقفي كان من ضمن الاسماء التي رشحها نيبوشا للانتقال.

من ناحية اخرى قدمت شركنا استاديا وميديا وصلة يعرضين لادارة الاهلي لبيع تذاكر مباريات فريق كرة القدم الاول بالنادي.

وعلى صعيد المحترفين الاجانب المقرر ان يجريهم الفريق في معسكر تونس فان نيبوشا يميل التعاقد مع اللاعب التونسي لطفي السلامي بعد ان شاهد له عدة شرائط فيديو فيما يخص اللاعب السنغالي والمحترف حاليا في البانيا فان المدرب طالب بتجربته على ارض الواقع لاتخاذ القرار الصحيح.

اما على صعيد الالعاب المختلفة فيواصل فريق اليد تمارينه المعتادة تحت اشراف د. محمدوح هاشم من اجل الاستعداد للبطولة الاسيوية للاندية التي ستقام في عمان مسقط ويأمل الاهلاويون الحصول عليها ليكمل الفريق عقد البطولات التي شارك فيها.

وقد خاطبت ادارة النادي اتحاد اليد للسماح للاعبين الموظفين بالتفرغ مع الفريق من اجل اخذ الاوذنات للاعبين الموظفين وسوف يرافق الفريق جميع اللاعبين الذين مثلوه في الموسم الماضي عدا الحارس مناف العبد الذي لن يشارك بسبب ظروف والده الصحية وقد يستعين الاهلي بحارس منتخب مصر الدولي ونادي الزمالك حمادة الروبي بالاضافة الى مشاركة لاعب الخليج ياسر الشافور بلاعارة حيث يحق لاي فريق ان يستعير الاثة لاعبين.

وسوف يراس البعثة المشرف على الفريق احمد بصفر واداري الفريق احمد الزهراني.

باقي احبك
08-14-2006, 05:49 AM
مضوووووووووووووع جميل أخي بآرك الله فيك ..

في أنتظار جديدك..

عاشقة الطفوله
08-25-2006, 12:45 PM
موضوووووووووووووع جميل أخي بآرك الله فيك ..

في أنتظار جديدك..