المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي في خطر بسبب أبوتريكة وبركات والنحاس


lonely
07-31-2006, 02:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تسيطر علي القلعة الحمراء حالة من الغضب والاستياء بسبب تمرد بعض نجوم الفريق الذين يتبعون سياسة 'لي' الذراع مع إدارة النادي ورفضهم التجديد إلا بشروطهم وعلي رأسهم عصام الحضري، وإسلام الشاطر، ومحمد شوقي، وشادي محمد.. وكذلك الحالة النفسية وحالة الإحباط التي تسيطر علي نجم وهداف الفريق عماد متعب لأنه مهدد بالحبس.. ثم دخول بعض اللاعبين في صدام مع مانويل جوزيه المدير الفني لتجاهلهم وعدم إشراكهم في المباريات ! وتبحث لجنة التسويق والاستثمار عن نجوم خشية من هروب بعض اللاعبين.. كانت لجنة الكرة بالأهلي تنوي إنهاء كل التعاقدات الجديدة مع اللاعبين الجدد أو التجديد لأعضاء الفريق قبل بداية الموسم بفترة طويلة..
ولكن مع اقتراب بداية الموسم الجديد يواجه الجهاز الفني برئاسة مانويل جوزيه صعوبات شديدة لعدم تركيز بعض اللاعبين لانشغالهم بالاحتراف في الخارج أو لعدم الوصول إلي حل في تجديد عقودهم مع إدارة النادي.. ولذلك يشعر جوزيه بأن الفريق في خطر وكذلك لجنة الكرة التي يشعر أعضاؤها برعب من ضياع البطولات.. وبالنسبة لتجديد عقود النجوم الذين يماطلون إدارة النادي فنجد أكثرهم تعنتا عصام الحضري حارس المرمي الذي فاجأ الجميع بفرض شروط تعجيزية حيث طلب 2 مليون جنيه إلي جانب شارة الكابتنة.. وبالطبع رفضت لجنة الكرة هذا المبلغ خاصة وأنه حارس مرمي وليس مهاجما إلي جانب 'شارة الكابتنة' التي أثارت غضب مانويل جوزيه الذي أبلغ لجنة الكرة وأكد أن الحضري لن يكون كابتن الفريق رسميا طالما هو موجود.. وفي نفس الوقت ألمح عصام الحضري إلي حسام البدري المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة بعقود الاحتراف التي جاءته من بعض الأندية التركية والخليجية وأيضا المفاوضات مع نادي ايفرتون الانجليزي.. ولذلك أصدرت لجنة الكرة فرمانا بتأجيل المفاوضات مع الحضري مما أصاب الحضري بإحباط خاصة بعد أن علم بأن جوزيه طلب من أحمد ناجي مدرب حراس المرمي تجهيز نادر السيد وأمير عبدالحميد.. كما أوصي جوزيه بالبحث عن حارس مرمي وهذه رسائل إلي الحضري ليتراجع عن شروطه..
أما إسلام الشاطر ومحمد شوقي فهما يعلنان في كل تصريحاتهما الصحفية بأنهما لن يتركا الأهلي وسوف يستمران ولا يساومان النادي صاحب الفضل عليهما.. ثم قاما بتأجيل الجلوس مع البدري من أجل التجديد والواضح أن اللاعبين لديهما عقود احتراف مغرية ولا يعلنان عنها..
وقد كشف اللاعبون الثلاثة الحضري والشاطر وشوقي عن نواياهم بأنهم يريدون أن يتم مساواتهم بالنجوم الثلاثة أبوتريكة وبركات والنحاس ! وطبعا ذلك مستحيل حيث إن أبوتريكة تم التجديد له بما يوازي مليون جنيه وربع المليون جنيه في الموسم، ومحمد بركات يحصل علي مليون جنيه، أما عماد النحاس فيحصل علي 800 ألف جنيه علي أساس أنه مدافع وليس مهاجما أو لاعب خط وسط..
هذه العقود تسربت إلي باقي أعضاء الفريق مما أدي إلي تذمر اللاعبين ومطالبتهم للجنة الكرة بمساواتهم بالثلاثي.. ولذلك بدا عماد متعب مهاجم الفريق والمنتخب القومي يطالب المسئولين بالنادي بترضيته تعويضا عن السنوات الماضية التي بذل فيها مجهودا كبيرا وكان يحصل علي مبالغ متواضعة لأنه لم يكن ضمن الفئة الأولي.. ولذلك يطالب بمساواته بالثلاثي أبوتريكة وبركات والنحاس..
والمشكلة الأخطر الخاصة باللاعب عماد متعب مع أحد ضباط الشرطة والتي تنظرها المحكمة في الفترة الحالية والتي لم يتم تحديد مصيرها حتي الآن.. حتي يستطيع اللاعب التركيز في المباريات ! ورغم ذلك يبدو أن عودة اللاعب إلي السهرات الليلية والسفر إلي مارينا وما يصحبها من سهر مع أصدقائه حتي صباح اليوم التالي جعلت الجهاز الفني يعيد حساباته بالنسبة للاعب.. وقد اجتمع البدري مع اللاعبين خاصة الذين يسهرون ويجلسون في 'الكوفي شوب' ويدخنون الشيشة وحذرهم من الاستمرار في هذه السلوكيات اللاأخلاقية..
أزمة دكة الاحتياطي


ومن ناحية أخري بدأت مشاكل لاعبي دكة الاحتياطي تظهر مبكرا مع مانويل جوزيه حيث بدأ أسامة حسني يدخل في صدام معه بعد استبعاده في مباراة الصفاقسي التونسي وطلب منه العودة إلي القاهرة مما أثار غضب اللاعب واشتكي إلي حسام البدري المدرب. وطلب منه أن يجتمع مع جوزيه ليحدد موقفه من الاشتراك في المباريات أم إنه سيواجه نفس مصير الموسم الماضي بالجلوس علي دكة الاحتياطي..
ويقوم جوزيه بتجهيز تقرير لاستبعاد بعض اللاعبين لأنهم لم يستطيعوا استيعاب النواحي الخططية والتكتيكية التي يطلب تنفيذها في الملعب..
وبالنسبة للبحث عن لاعبين آخرين قال المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالأهلي : بأنه لا صحة لاجراء مفاوضات مع جمال حمزة أو معتز إينو لأنهما مرتبطان مع نادي الزمالك بعقود ولأن الاثنين يريدان الاحتراف في الخارج.. أما بالنسبة للاعب شيكابالا فلا مانع من أن يلعب للأهلي.. وكذا محمد عبدالوهاب.. والشغل الشاغل للجنة الكرة والجهاز الفني البحث عن مهاجم هداف، وهناك أكثر من مهاجم معروضون علي الجهاز الفني من البرازيل والأرجنتين والكاميرون وغانا ونيجيريا حيث لدينا شرائط فيديو وسيديهات لاختبار هؤلاء اللاعبين ولاختيار الأحسن فنيا والأنسب ماليا..

باقي احبك
08-18-2006, 02:50 PM
مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..