المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز الزمالك يضع شروطا منطقية لاختيار التشكيل الأساسي


lonely
08-01-2006, 01:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جهاز الزمالك يضع شروطا منطقية لاختيار التشكيل الأساسي
صرف المستحقات المتأخرة للاعبين قبل لقاء المحلة بالدوري


بعد تجربته الودية الأخيرة التي جاءت تعادلية مع القادسية السعودي 2/2 أمس الأول يستأنف الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمباراته الأولي بالدوري الكروي المقرر إقامتها الجمعة القادم مع غزل المحلة بالقاهرة.
وكان الفريق قد بدأ استعداده للموسم الكروي الجديد مطلع الشهر الماضي بمعسكر مغلق في مدينة 6 أكتوبر لمدة 15 يوما بعدها تدرب لمدة اسبوع يوميا بملعبه في النادي وبملعب ستاد القاهرة الفرعي قبل ان يعسكر مرة أخري لمدة 10 أيام في 6 أكتوبر.
خاض الفريق خلال فترة الإعداد 5 مباريات ودية فاز في ثلاث علي فرق الإعلاميين 4/1 والشرطة 3/1 وطلائع الجيش 1/صفر بالاسكندرية وتعادل مع الشمس وأخيرا القادسية السعودي 2/..2 وجاءت المباريات الودية متدرجة المستوي طبقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي كاجودا المدير الفني وأحمد رمزي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وعصام مرعي المدرب وسمير محمد علي مدرب الحراس.
هذا وقد شهدت الأيام الماضية أكثر من اجتماع مغلق بين كاجودا ورمزي لبحث ما أسفرت عنه فترة الإعداد ومناقشة التشكيل الأساسي المنتظر ان يستهل به الفريق حملة البحث عن درع الدوري الغائب منذ موسمين وهو الحلم الذي يتطلع كاجودا ورمزي لتحقيقه مهما كانت الصعوبات والمشاكل واتفق الجهاز الفني علي شروطه وصفها بأنها منطقية وعادلة في اختيار التشكيل منها نسبة مشاركة اللاعبين في التدريبات ودرجة الالتزام والانضباط خلال فترة الإعداد ومستواهم خلال المباريات الودية الماضية وكذلك يبحث الجهاز الفني عن اللاعبين الذين يتطلعون للعطاء وتحقيق انجاز لأنفسهم وفريقهم. وتجدر الإشارة إلي ان عبدالحليم علي وعلاء عبدالغني يغيبان عن اللقاء الأول للانذارين ومحمود محمود للإيقاف ثلاث مباريات.. ويضع الجهاز الفني في اعتباره الصفقات الجديدة ومدي حسمها خلال الأيام القادمة.
علي جانب اخر تعهد المهندس رؤوف جاسر القائم بأعمال رئيس الزمالك بصرف المستحقات المالية المتأخرة نسبة 25 % للاعبين قبل لقاء المحلة علي ان يتم صرف الدفعة الأولي من مستحقات الموسم الجديد بعد الأسبوع الأول من الدوري.

باقي احبك
08-18-2006, 02:57 PM
مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..