المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي وصل يا 'ساكني الجبلاية':


lonely
08-03-2006, 12:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الأهلي وصل يا 'ساكني الجبلاية':
مشروع قناة الأهلي التليفزيونية يخرج للنور.. قريبا




يبدو ان قناة الأهلي التليفزيونية ستصبح حقيقة واقعة في أقرب وقت ممكن.. دخلت الترتيبات والاستعدادات داخل القلعة الحمراء لاخراج هذه القناة للنور مرحلة متقدمة بعد ان عزم 'الأهلاوية' علي تحويل الحلم الأحمر إلي حقيقة. كان مقررا ان يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي جلسة خاصة مساء أمس لبحث التطورات الجديدة في هذا الموضوع والتي اعدتها اللجنة المكلفة ببحث انشاء قناة الأهلي التليفزيونية والتي عقدت جلسة ليلية مساء أمس الأول لوضع اللمسات الأخيرة لهذا المشروع.
يذكر ان اللجنة المكلفة بهذا المشروع تضم حسن حمدي رئيسا ومعه محمود الخطيب ومحمود باجنيد وياسين منصور وهشام سعيد ومحمود فهمي ومعهم إبراهيم المعلم باعتباره المسئول عن لجنة الاعداد لاحتفالية الأهلي بالمئوية 'أي مرور مائة عام علي انشائه' وعدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار التي كان لها دور كبير في هذا الأمر. وقد عقد بعض أعضائها جلسة ساخنة لوضع اللمسات الأخيرة خاصة بعد ان علموا ان هناك أندية عربية بدأت التفكير والعمل بجدية من أجل إنشاء مثل هذه القناة التليفزيونية.. ويسعي أعضاء اللجنة إلي ان يستمر الأهلي في ريادته وان يكون 'أول' ناد عربي يتخذ هذه الخطوة. وعلمت ان الاتجاه داخل مجلس إدارة النادي الأهلي هو قبول العلاقة مع اتحاد الكرة في إطار مشروعه لبث المباريات تليفزيونيا ووفقا لاتفاق الاتحاد مع بعض القنوات الفضائية ومع الأندية.. ولكن في إطار التأكيد علي حق النادي الأهلي في التعديل أو الانفصال تبعا لتطورات انشاء قناته التليفزيونية الخاصة به. ويعتبر هذا مؤشرا علي انه لابد ان تحدث 'مواجهة' بين الأهلي واتحاد الكرة في حال اعلان الأهلي عن البدء في تنفيذ مشروعة والذي ينتظر أن يكون في أقرب وقت ممكن.. وذلك لان الأهلي ستكون له 'وضعية خاصة' بين الاندية الاخري بمراعاة الناحية الجماهيرية القوية التي يتمتع بها بين اقرانه من أندية الدوري.




من ناحية أخري.. أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي ان النادي أرسل فاكسا إلي نادي كونيا سبورت التركي الذي يلعب له أحمد بلال، ولكن موقف النادي التركي غير واضح أو غير محدد.. وقد أرسل الأهلي له مرة أخري يؤكد علي ان يكون الاتفاق لعودة بلال للأهلي تأتي في المقام الأول بناء علي رغبة اللاعب ولابد ان تكون في حدود المبلغ المتفق عليه في العقد الأصلي الذي تم بموجبه انتقال بلال من الأهلي لكونيا.

باقي احبك
08-18-2006, 03:00 PM
مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-18-2006, 05:53 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد