المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد حصوله علي حكم بممارسة الرئاسة


lonely
08-03-2006, 12:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


بعد حصوله علي حكم بممارسة الرئاسة
مرتضي ينذر البنوك ببطلان توقيع جاسر.. ويكشف حقيقة الاستقالة
القائم بأعمال الرئيس يمارس اختصاصاته.. ويحترم قرار الجهة الادارية



في تطور جديد للاحداث بالزمالك وبمجرد حصوله علي حكم قضائي للمرة الثانية بعودته الي رئاسة النادي انذر مرتضي منصور امس الجهات المسئولة التي تتعامل مع النادي بقرار عودته بحكم قضائي وكان الانذار علي يد محضر ليحمل هذه الجهات المسئولية الجنائية للتعامل مع غيره.. واهم الجهات التي اخطرها مرتضي منصور البنوك وطالبها بعدم الاعتداد بتوقيع المهندس رءوف جاسر القائم بأعمال رئيس النادي وكذلك المجلس الاعلي للصحافة بأنه رئيس مجلس ادارة مجلة النادي واي اعداد تصدر دون اذنه يتحمل مسئوليتها المجلس.. وقال مرتضي ان حكم القضاء الذي حصل عليه بممارسة رئاسة المجلس دون انتظار قرار الجهة الادارية ولذلك قرر دخول النادي اليوم وطالب 'مجموعة جاسر' ممن تم تعيينهم بالمجلس باخلاء النادي علي اعتبار ان فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية تم اتخاذ قرار ليكون اعتبارا من الاحد القادم.. وهذا يعني ان مهمتهم انتهت.. وعن حقيقة التفكير في الاستقالة مثلما صرح لأحمد شوبير في برنامج الكرة في دريم علي الهواء مباشرة بأنه سيعلن استقالته فور حصوله علي حكم بعودته قال منصور : لقد قلت لشوبير انني سوف استقيل اذا ما احضرت لي 'حصان ابيض بخطين حمر' وهذا لم يحدث اذن لن استقيل!!.. واشار الي انه يتطلع لبدء المهمة ومنع حالة الانهيار التي شهدها النادي!!.



ومن جانبه اكد المهندس رءوف جاسر انه لم يكن يطمع في كرسي الزمالك عندما عينته وزملاءه الجهة الادارية لهذه المهمة وانه رجل يحترم الشرعية ومثلما قررت الجهة الادارية قيامه بمهام رئيس النادي هي ايضا الجهة التي تعطيه تعليمات بالمستجدات وهو ملتزم بها وبقراراتها لانه يحترم الشرعية اما بالنسبة للتوقيع علي شيكات النادي فقد اكد انه كنائب لرئيس النادي فهو يحق له التوقيع وتسيير امور النادي وانه ليس طرفا في اي صراع.
وقد عقد مجلس ادارة الزمالك برئاسة رءوف جاسر امس اجتماعا اعتبره ممتدا لمناقشة التطورات والمستجدات الخاصة بشئون النادي وتم بحث الفاكس الذي تلقاه النادي من نظيره الروسي بشأن صفقة عمرو زكي مهاجم لوكوموتيف حيث وافق النادي الروسي علي طلب الزمالك تقسيط الدفعة الاولي من قيمة صفقة اللاعب علي قسطين بواقع 300 الف يورو دفعة اولي و200 الف يورو دفعة ثانية وابدي الزمالك مرونة في ذلك موجها الشكر الي النادي الروسي لالتماسهم العذر للظروف الصعبة التي يعيشها الزمالك ووجه مجلس الادارة برقية فاكس الي النادي الروسي بتقسيط المبلغ ليكون 200 الف يورو دفعة اولي و300 الف يورو دفعة ثانية.
ومن المنتظر ان تشهد الساعات القادمة ايجابيات في حسم ازمة عمرو زكي.
ويقول رءوف جاسر انه تم ارسال الشيك الخاص صفقة مجدي عطوة لاعب انبي وقيمته 500 الف جنيه امس اما بالنسبة للحارس الغاني جورج اواه فانه لامانع من انهاء اجراءات التعاقد معه كمرحلة ثانية بعد حسم صفقة عمرو زكي لان الاولوية لها.. واعرب جاسر عن اسفه الشديد لحالة التوتر والقلق واللا استقرار التي يعيش فيها النادي وهو الجو الذي يصعب فيه بل يستحيل البحث عن تنمية للموارد والدعم في ظل الضغوط التي تواجه مجلس الادارة وتحيط به من مختلف الجهات.. واشار رءوف جاسر الي انه رغم ذلك الا ان مجلسه اتخذ خطوات ايجابية واتفق مع اكثر من شركة اعلانات لشراء تذاكر المباريات في الموسم الجديد وكذلك فكرة البطاقات الموسمية لانه لابد من سلوك هذه الطرق في ظل غياب الممولين.
واضاف انه جاري مخاطبة الجهات المدانة للزمالك بمبالغ مادية للحصول علي قسط منها للمساهمة في النهوض من العثرة المالية.



من ناحية اخري اسفرت الجلسة التي عقدها رءوف جاسر واللواء علاء مقلد مدير عام النادي مع الحارس محمد عبدالمنصف وابراهيم سعيد عن انفراجة في ازمة اللاعبين مع الجهاز الفني للفريق خاصة وانهما رحلا عن التدريبات بناء علي رغبتهما ولم يطالبهما بذلك كاجودا المدير الفني للفريق.. اعتذر اللاعبان للجهاز الفني قبل مران امس وتم قبول الاعتذار وانتظم اللاعبان في التدريبات.
هذا ويؤدي الزمالك مرانه الاخير اليوم قبل دخوله المعسكر المغلق مساء اليوم بفندق السلام استعدادا لاداء مباراته الاولي مع غزل المحلة غدا في الاسبوع الاول للدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني خلال اليومين الماضيين علي الاستقلال باللاعبين بعيدا عن الاجواء غير المستقرة بالنادي وطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات خاصة وان المرحلة القادمة مهمة.




من الزمالك:


1_بمجرد الاعلان عن فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية بدأ عدد كبير من المرشحين يجهزون الاوراق الخاصة بتقدمهم للترشيح للانتخابات التي سيتم الاعلان عنها بعد غد بوسائل الاعلام.




2_قال مرتضي منصور ان اولي الصفقات التي سيحرص علي انهائها التعاقد مع حسام حسن وعبدالستار صبري.




3_رفضت ادارة الشئون القانونية لبنك المصرية المتحدة الذي يتعامل معه نادي الزمالك التعليق علي موقف البنك من ازمة الزمالك الخاصة بمن الاحق بالتوقيع علي شيكات النادي.. مرتضي منصور العائد بحكم قضاء او رءوف جاسر القائم بأعمال الرئيس.. الأخبار سألت من مسئولي الشئون القانونية بالبنك عادل الشاروني وحازم مطاوع لكنهما رفضا التعليق وهربا من الاجابة!!.




4_حالة من الجمود والشلل تصيب الحياة داخل نادي الزمالك بسبب اللااستقرار والكل يرتقب ماذا ستسفر عنه الايام القادمة.

باقي احبك
08-12-2006, 05:57 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-18-2006, 05:54 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد