المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلي جدة أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل


هاوي اهلاوي
08-29-2005, 11:54 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/ahly-gada.jpg

بات فريق أهلي جدة أول أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد عقب فوزه مساء السبت على الطائي بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية.

سجل رباعية الأهلي وليد الجيزاني (هدفين) وصالح المحمدي ومالك معاذ ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات ويضمن التأهل للدور نصف النهائي قبل جولتين من نهاية الدور الأول.

وضمن مباريات المجموعة نفسها ، فاز الشباب على مضيفه الحزم بأربعة أهداف لمحمد الفيفي وفيصل السلطان وفيصل البريك وسند شراحيلي مقابل هدف واحد ، ليرتفع رصيد الشباب إلى تسع نقاط ، ويحتاج للفوز في مباراة واحدة من مباراتيه المتبقيتين حتى يضمن التأهل لنصف النهائي مع الأهلي.

وضمن مباريات المجموعة الأولى ، تعادل الأنصار مع الهلال بهدف واحد لكل فريق ، سجل للأنصار ضياء هارون من ركلة جزاء ، وللهلال محمد العنبر ، ليرتفع رصيد الهلال إلى سبع نقاط في المركز الأول ، ويرتفع رصيد الأنصار ، الذي يقوده المدرب المصري شوقي عبد الشافي ، إلى أربع نقاط في المركز الثاني.

وضمن مباريات المجموعة نفسها ، تعادل النصر والقادسية بهدف لكل فريق ، سجل للنصر البرازيلي أدريانو وسجل للقادسية بندر باصريح ، ليحصل كل فريق على نقطة ويرتفع رصيدهما إلى ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة ، واصل فريق أبها تحقيق المفاجآت ، إذ نجح في التعادل مع مضيفه الاتحاد بمدينة جدة بهدفين لكل فريق ، سجل للاتحاد خالد الشمراني ونواف الجعفري ، وسجل لأبها محمد العامري وعبد الله مشعاب ، ليرتفع رصيد أبها إلى سبع نقاط في المركز الثاني ، وارتفع رصيد الاتحاد إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي نفس المجموعة ، حقق الاتفاق فوزا صعبا على الوحدة بهدف نظيف سجله هداف الفريق صالح بشير ، ليرتفع رصيد الاتفاق إلى سبع نقاط في المركز الأول ويتوقف رصيد الوحدة عند أربع نقاط في المركز الثالث.