المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شحاتة يختار زيدان ويستبعد ميدو


lonely
08-10-2006, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/1_596564_1_34_350.jpg
اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة يوم الأربعاء 23 لاعبا للدخول في معسكر مغلق يوم السبت بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب أوروجواي وديا في 16 أغسطس آب الجاري.

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن التشكيل الجديد للفريق يضم ستة لاعبين محترفين بالأندية الأوروبية والباقي من الدوري المحلي.

وأضاف غريب لرويترز يوم الأربعاء "ليس من بين المختارين أي من لاعبي الأهلي نظرا لسفرهم إلى غانا لمواجهة أشانتي كوتوكو الغاني في دور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي للقدم وانه في حالة عودتهم قبل موعد المباراة سينضمون لمعسكر المنتخب."

واللاعبون المختارون هم مصطفى كمال وشريف إكرامي وعلي حجازي وعبد الظاهر السقا وهاني سعيد وأمير عزمي مجاهد وشريف البيلي وتامر عبد الوهاب ومحمود فتح الله واحمد أبو مسلم واحمد فتحي واحمد المحمدي وحسني عبد ربه ومعتز اينو ومحمد جدو واحمد حسن واحمد عيد عبد الملك وجمال حمزة وعبد السلام نجاح ومصطفى جعفر وعبد الحليم على ومحمد زيدان وعمرو زكي.

وقرر الجهاز الفني في حالة عودة لاعبي الأهلي مبكرا أن يتم ضم كلا من عصام الحضري ومحمد شوقي ووائل جمعة وعماد متعب لصفوف المنتخب على الفور.

وتقام مباراة مصر مع أوروجواي يوم 16 أغسطس آب بإستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار استعداد منتخب مصر لمواجهة بوروندي في أولى مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2008.
http://www.yallakora.com/pictures/main/Mohamed-Zidan-(R)_350.jpg
http://www.yallakora.com/pictures/main/Ahmed-Hassan_350.jpg

باقي احبك
08-18-2006, 03:16 PM
مشكورررررررررر الله يعطيك العافيه على المشاركة ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-18-2006, 06:04 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد