المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفاقسي يتغلب على الوحدة السعودي إستعدادا للشبيبة


lonely
08-10-2006, 04:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/css--350_350_350.jpg


فاز الصفاقسي التونسي على الوحدة السعودي بهدفين نظيفين وديا في تونس ضمن استعداداته لمباراته القادمة في دوري رابطة الأبطال الأفريقي أمام شبيبة القبائل الجزائري .

و نشرت صحيفة الشروق التونسية الصادرة يوم الثلاثاء أن الصفاقسي اطمأن من خلال مباراته مع الفريق السعودي على الأوراق الجديدة التي يزمع ضمها وقالت الشروق "كانت هذه المباراة فرصة لاختبار اللاعب البرازيلي فابيو والاطلاع على الإمكانيات الحقيقية للاعب الغاني اسامواه" .

ويسعى المدرب مراد محجوب المدير الفني للصفاقسي في آخر مبارياته الودية بتونس غدا الخميس إلى تجربة كل اللاعبين الذين تغيبوا عن لقاء الوحدة السعودي أو بالتحديد اللاعبين الاحتياطيين من ضمنهم محمد العبيدي وطارق الزيادي وحمزة يونس وحمزة السلامي وشادي الهمامي وهيثم مرابط ومعاوية القادري وعلي القلعي وغيرهم.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الصفاقسي إلى الجزائر مساء الجمعة وتضم 30 فردا منهم 21 لاعبا والجهاز الفني والإداري للفريق.

ويتقاسم شبيبة القبائل الجزائري والصفاقسي التونسي صدارة المجموعة الأولى مع الأهلي المصري و أشانتي كوتوكو الغاني برصيد ثلاث نقاط لكل منهم وان كان كوتوكو والأهلي يتفوقان بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا يلتقي يوم السبت اورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا مع هارتس أوف أوك الغاني بجوهانسبرج كما يلتقي أسيك أبيدجان بطل ساحل العاج مع انيمبا النيجيري.

ويتصدر انيمبا وأسيك المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط لكل منهما ثم اورلاندو بيراتس في المركز الثالث برصيد نقطتين وهارتس أوف أوك الأخير بدون رصيد.