المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الإمارات يخسر أمام نظيره الإيراني


lonely
08-10-2006, 04:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/emirates_350.jpg

خسر المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإيراني بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء على إستاد أزادي في طهران في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات بطولة كأس أمم آسيا.

وأحرز هدف الفوز الإيراني رضا عناياتي (محترف بنادي الإمارات) في الدقيقة الخامسة من اللقاء ، وجاء الهدف بعد أن تسلم عناياتي تمريرة من الجناح الأيمن و تمكن من تخطي أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك الإماراتية.

وشهد اللقاء سيطرة إيرانية في الشوط الأول كادت أن تؤدي إلى تعزيز النتيجة لأصحاب الأرض إلا أن كرة جواد كاظميان الرأسية ارتدت من قائم مرمى الحارس الإماراتي وليد سالم في الدقيقة 36.

و تغير أداء الفريقين في الشوط الثاني حيث لم يتمكنا من بناء الهجمات بعد أن أجرى المدربان عدد كبير من التغييرات التي أثرت بدورها على أداء المنتخبين.

وضمت التشكيلة الإيرانية مجموعة كبيرة من اللاعبين المحترفين في الدوري الإماراتي منهم فرهاد مجيدي ورسول خطيبي من نادي النصر وجواد كاظميان لاعب نادي الشعب ومسعود شجاعي لاعب الشارقة فيما غاب عنها نجوم كبار مثل جواد نيكونام وعلي كريمي.

وصرح امير كالينوي مدرب المنتخب الإيراني قائلا " لدينا بعض المشاكل في المنتخب لكن تبقى المشكلة الرئيسية السيطرة على الكرة" .

و أضاف " عانى بعض اللاعبين من الإرهاق بسبب هبوط مستوى اللياقة البدنية ".

أما الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب الإماراتي فعلق قائلا "إنني اشعر بالارتياح حيث لعبنا ضد احد أفضل المنتخبات الآسيوية وقد ساعدتنا المباراة على اكتساب مزيد من الخبرة" .

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الإماراتي طهران عائدة إلى تركيا صباح يوم الأربعاء لاستكمال برنامج الإعداد الذي يستمر حتى موعد السفر إلى العاصمة الأردنية عمان تمهيدا لخوض اللقاء المرتقب أمام منتخب الأردن يوم 16 أغسطس آب الجاري في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة للتأهل لنهائيات كأس أمم آسيا التي تضم أيضا سلطنة عمان وباكستان.
http://www.yallakora.com/pictures/main/Bruno_350.jpg

باقي احبك
08-12-2006, 06:04 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-18-2006, 05:59 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد

~ٍ رسمي والقمر بأسمي ٍ~
08-27-2006, 07:43 PM
مشكور أخوي لونلي
أقول لكل أمارتي هاذي الكوره فوز وخساره
تحيااااااتي

lonely
08-27-2006, 07:48 PM
مشكور أخى رسمى على المتابعة و الرد