المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدولي السعودي نواف التمياط يجدد عقده رسميا مع الهلال وينهي مسلسل المفاوضات


هاوي اهلاوي
08-18-2006, 07:47 AM
الدولي السعودي نواف التمياط يجدد عقده رسميا مع الهلال وينهي مسلسل المفاوضات
أنهى اللاعب الدولي السعودي نواف التمياط وناديه الهلال بعد مغرب اليوم مسلسل عقد التمياط بتجديد اللاعب لعقده مع الهلال لثلاث سنوات قادمة قاطعا الطريق بذلك على الأندية التي فاوضته خلال الأشهر القليلة السابقة لانتهاء عقده .

وجاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر النادي وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير تخلله توقيع العقد وأجاب فيه التمياط ونائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري على أسئلة واستفسارات الجماهير والصحفيين .

وبلغت قيمة العقد الجديد 6 ملايين ريال سعودي في عقد يستمر لثلاث سنوات قادمة سيقضيها التمياط (30 عام) بقميصه الذي عرف به ذو اللونين الأزرق والأبيض .

وحضر هذا المؤتمر اللاعب ونائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري ومسؤول الإحتراف بنادي الهلال الأستاذ عبدالله البرقان ومدير الكرة الأستاذ عادل البطي ومدير المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ علي السمراني وجمع كبير من مسؤولي ومشجعي النادي بالإضافة إلى مندوبي وسائل الإعلام السعودية والعربية .

ورفض التمياط في المؤتمر الإفصاح عن الأندية التي فاوضته محليا مبينا بأن ذلك من حق وكيل أعماله فقط بيد أنه أوضح بأن ماتردد حول مفاوضات نادي السد القطري له لم يكن هذا الموسم لكنه كان في بداية الموسم الماضي .

ورفض التمياط كذلك التعليق على ماقيل حول عرض اتحاد جدة البالغ 30 مليون ريال موضحا بأن مثل هذه التفاصيل لايجب الخوض فيها أمام الإعلام احتراما لناديه وله ولإدارة نادي الاتحاد .

وأوضح التمياط بأن تأخره في التجديد يأتي لإرتباطه مع المنتخبات بالمعسكرات الاستعدادية لمونديال ألمانيا 2006 وقصر فترة الإجازات مابين المعكسرات والتي لاتتجاوز في بعض الأحيان 4 أيام فقط .

كما بيّن التمياط أن ماأثير حول قضية تجديد عقده في الصحف وفي بعض المنتديات الهلالية والذي تجاوز حد النقد أحيانا إلى ماهو أقسى كان له كبير الأثر على مستواه في مونديال ألمانيا 2006 .

وشكر التمياط في نهاية حديثه جمهور النادي ومسؤوليه وأعضاء شرفه موضحا بأن توقيعه للعقد اليوم رغم أن عقده بناء على قرار الأمير سلطان بن فهد بخصوص عقود لاعبي المنتخب لاينتهي إلا في الأول من شهر أغسطس القادم يدل على إثبات ماصرح به سابقا لجمهور الهلال بأنه مهما قيل ومهما كتبت الصحف لن يلعب داخليا إلا للهلال أو فسينتقل للعب خارج المملكة .

هذا وسيبدأ التمياط تمارينه مع ناديه استعدادا لكأس الأمير فيصل بن فهد والدوري السعودي خصوصا وأن نائب رئيس النادي المهندس طارق التويجري أبدى اليوم في المؤتمر الصحفي تفاؤل الهلاليين بماسيقدمه نواف في هذا الموسم مثلما كان له دور كبير في تحقيق بطولات الموسم الماضي بدءا بكأس الأمير فيصل التي كان للتمياط حضورا تهديفيا في مباراتها النهائية .

باقي احبك
08-18-2006, 08:32 PM
موضوووووووووووووع جميل أخي بآرك الله فيك ..

في أنتظار جديدك..

عاشقة الطفوله
08-25-2006, 01:11 PM
موضوووووووووووووع جميل أخي بآرك الله فيك ..

في أنتظار جديدك..