المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الامارات يستعد لمواجهة الاردن


lonely
08-21-2006, 02:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/almontakhab-el-amrati_350.jpg


أصدرت اللجنة الفنية في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ليل السبت برنامج إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة وأبرزها ملاقاة الاردن يوم السادس من شهر سبتمبر أيلول المقبل في افتتاح مرحلة الإياب من تصفيات بطولة الأمم الأسيوية.

وسيبدأ المنتخب مرحلة الإعداد بالتجمع يوم الأربعاء المقبل في مدينة العين لمواصلة تدريباته الصباحية والمسائية في معسكر داخلي يسبق سفره إلى جدة المقرر يوم الجمعة المقبل لأداء مباراة ودية مع منتخب السعودية حددت في وقت سابق يوم 27 أغسطس اب الجاري.

ويعود المنتخب إلى الإمارات في 28 من الشهر الجاري لمواصلة تدريباته لحين موعد مباراته في التصفيات الأسيوية مع الأردن التي تقرر أن تقام على ملعب نادي الشباب في دبي.

وقال خالد بن فارس رئيس اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم الإماراتي في تصريحات صحفية يوم الأحد إن الاتحاد كان حريصا على منح لاعبي المنتخب راحة إجبارية عقب المباراة الصعبة التي خاضها الفريق أمام الأردن.

وذكر بن فارس أن قائمة المنتخب لن يدخل عليها أي تغيير في المرحلة المقبلة وان انضمام اللاعبين الجدد سيكون بعد بدء الموسم الكروي الجديد.

وتتصدر الإمارات منافسات المجموعة الأسيوية الثالثة برصيد 9 نقاط بعد أن تغلبت على كافة فرق المجموعة في مرحلة الذهاب اخرها الفوز على الأردن 2-1 في عمان قبل أيام.

وتحتل سلطنة عمان المركز الثاني على لائحة الترتيب ولها 6 نقاط ويأتي المنتخب الأردني ثالثا وله 3 نقاط ثم باكستان رابعا وأخيرا دون نقاط.

باقي احبك
08-25-2006, 07:43 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

عاشقة الطفوله
08-25-2006, 03:52 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-25-2006, 05:01 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد

lonely
08-25-2006, 05:01 PM
تسلمى عاشقة على المتابعة و الرد