المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة من البلاغات ضد مرتضى منصور


lonely
08-21-2006, 02:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/mortadaaa-mansourr_350.jpg



حملة من البلاغات ضد مرتضى منصور


يبدو أن مؤتمر مرتضى وتصريحاته لن تمر مرور الكرام حيث تقدم كل من المجلس القومي للرياضة وممدوح عباس ببلاغات ضد مرتضى عند النائب العام.

حيث قدم المجلس القومي للرياضة اربعة بلاغات للنائب العام ضد الاتهامات التي وجهها مرتضي منصور للمجلس القومي للرياضة.

وجاء البلاغ الاول ضد الاتهام الموجة بتقاضي رشوة لاصدار قرار حل وتعيين مجلس ادارة جديد، والثاني ضد ألفاظ السب والقذف التي تضمنتها صحيفة الدعوي التي اقامها طعنا في قرار الحل، والثالث عن البلاغ المقدم منه للنائب العام بالإدعاء بحدوث تزوير في تاريخ القرار رقم 566 لسنة 2006.

والرابع ضد البلاغ الذي تقدم بة للنائب العام مدعيا قيام المجلس القومي للرياضة بسب وقذف الدائرة الثالثة لمحكمة القضاء الاداري وهذه البلاغات وصحيفة الدعوي قد تضمنت ارتكاب المبلغ ضدة لجرائم السب والقذف والبلاغ الكاذب المعاقب عليه طبقا للمواد 302 و305 و306 من قانون العقوبات.

وطلب المجلس اتخاذ الاجراءات القانونية لمعاقبة المبلغ ضده بالعقوبات المنصوص عليها في تلك العقوبات حرصا علي الصالح العام ومنعا لتكرار اساليب التجريح والتشهير التي اعتاد عليها مرتضي منصور.

كما تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور عما بدر منة من تجاوزات وهجوم ضد رئيس النادي بهدف ضرب الاستقرار داخل النادي.

وأكد ممدوح عباس ان مجلس الادارة لم يلتفت لهذه الأكاذيب التي رددها مرتضي وكان حريصا علي عدم الدخول معه في معارك جانبية تشغلة عن مهمته الأساسية التي جاء من اجلها وهي اعادة ترتيب البيت ولكن مرتضي تجاوز كل الحدود وقام بتوزيع بيانات مليئة بالاكاذيب والادعاءات الباطلة التي لا اساس لها من الصحة.

وقال رئيس الزمالك في بلاغه انه نظرا لما تحتويه تصريحات مرتضي من تجاوزات تسئ الي شخص رئيس النادي واعضاء مجلس الادارة تقدمنا للنائب العام بهذا البلاغ لحفظ حق النادي وقد بدأ النائب العام في اتخاذ الاجراءات القانونية للتحقيق في كافة البلاغات المقدمة.

باقي احبك
08-25-2006, 07:52 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

عاشقة الطفوله
08-25-2006, 03:35 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-25-2006, 04:52 PM
مشكور خالد على المتابعة و الرد

lonely
08-25-2006, 04:53 PM
مشكورة عاشقة على المتابعة و الرد