المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليث يلتهم الحزم بثلاثية نظيفة


lonely
08-25-2006, 05:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/shabab2_350_350.jpg


حقق الشباب السعودي فوزا سهلا على ضيفه الحزم بثلاثة أهداف نظيفة في إطار مباريات المجموعة الثالثة لكاس الأمير فيصل. جاءت أهداف الشباب جميعها في نهاية الشوط الأول. افتتح ناجي المجرشى أهداف الشباب بهدفين متتاليين في الدقيقتين 38 و 40 وأضاف اتبعه فيصل السلطان بالهدف الثالث في الدقيقة 42.

بدا اللقاء بضغط من فريق الشباب والذي تسابق مهاجموه وعلى رأسهم العراقي نشأت أكرم وناجي المجراشي في إضاعة الفرصة تلو الأخرى.ولم يستطيع لاعبوه أن يستغلوا تواضع مستوى حارس الحزم محمد ربيع والذي كاد أن يتسبب في قبول مرماه لأهداف عدة مرة.

على الجانب الأخر ، لم يكن هناك أي تواجد هجومي للحزم في هذا الشوط واعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة التي كانت دائما و أبدا ما تنقطع في نصف ملعب الشباب.

وما أن أتت الدقيقة 38 حتى انهار فريق الحزم تماما ومني مرماه بثلاثة أهداف متتالية عن طريق المجرشي الذي استطاع أن يعوض الفرص الضائعة التي أضاعها في بداية المباراة وأحرز هدفين متتالين في الدقيقتين 38 و40. ثم تبعه فيصل السلطان بالهدف الثالث في الدقيقة 42.

أثرت الثلاثة أهداف التي أحرزها الشباب في نهاية الشوط الأول على مستوي المباراة في الشوط الثاني الذي أتي هادئا تماما استنادا إلى حسم الشباب لنتيجة المباراة.

ولعل اخطر فرصة لليث الأبيض في هذا الشوط جاءت في الدقيقة 78 عندما مرر البديل فهد فلاتة الكرة إلى عبد العزيز السعران القادم من الخلف والذي سدد مباشرة قوية في تجاه المرمي إلا أن لسوء حظه ترتطم الكرة بالعارضة وتخرج إلى خارج الملعب.

عاد فلاتة مرة أخرى في الدقيقة 90 وسدد مباشرة في المرمي إلا أن كرته ترتطم بغرابة شديدة بالقائمين في مشهد أشبه بلعبة البلياردو وتخرج خارج الملعب لتنتهي بعدها المباراة بفوز الشباب وارتفاع رصيده إلى 6 نقاط.

وفى المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة فاز النادي الأهلي السعودي على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيده هو الأخر إلى 6 نقاط ويحتل صدارة المجموعة مناصفة مع الشباب إلا أن الأهلي يتفوق بفارق الأهداف.

باقي احبك
08-25-2006, 07:37 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

عاشقة الطفوله
08-25-2006, 01:26 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-25-2006, 05:05 PM
تسلم خالد على المتابعة و الرد

lonely
08-25-2006, 05:06 PM
تسلمى عاشقة الطفولة على المتابعة و الرد