المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللاعب السعودي يصل الدوحة مساء اليوم ... الريان يتعاقد مع القاضي لموسم واحد على سبيل


بست قرين
08-25-2006, 04:12 PM
http://www.al-sharq.com/UserFiles/image/sports/local/August2006/1p1algadi.gifيصل الى الدوحة فى السابعة من مساء اليوم الاثنين نايف القاضى- لاعب الاهلى السعودى- المنتقل الى الريان مع وفد النادى المكون من محمد بخيت ومحمد شداد، من اجل توقيع العقد مع الرهيب خلال الساعات القادمة.. وسيتم توقيع التعاقد مع القاضى بعد توقيع الكشف الطبى عليه، وسيكون القاضى هو المحترف الخليجى الثانى بصفوف الريان بجانب العمانى احمد مبارك.
وانهى نادى الريان الاتفاق مع اللاعب السعودى نايف القاضى، للانضمام الى فريقه الاول لكرة القدم فى الموسم الجديد، وسينتقل نجم الاهلى السعودى الى صفوف الرهيب الريانى لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل 300 الف دولار.
وتمكن وفد الريان الذى غادر الى جدة من انهاء المفاوضات مع الاهلى السعودى، بعد الجلسة التى جمعت بين محمد بخيت ومحمد شداد مع عبداالله البلوشى- رئيس النادى الاهلى السعودى بالانابة- ومسؤولى الفريق.
واعرب محمد بخيت عن سعادته بالتعاقد مع القاضى مشيرا الى انه من النجوم المميزين، وسيكون من الدعامات الاساسية للريان فى الموسم الجديد.. واعترف بخيت بأن التعاقد مع القاضى جاء بعد متابعة دقيقة للاعب