المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفاقسي يعتلي الصدارة بهدفين في الشبيبة


روح واحده
08-27-2006, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


http://www.yallakora.com/Pictures/main/css--350_350_350.jpg

حقق فريق الصفاقسي التونسي فوزا مهما على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا. أحرز كريم النفطي هدف الصفاقسي الأول من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 9 وأضاف الغاني اسامواه الهدف الثاني في الدقيقة 26.

لم يجد الصفاقسي ادنى صعوبة في إنهاء المباراة في بدايتها حيث أن الفريق الجزائري ظهر بصورة مهتزة للغاية. ولم تكد تمر 9 دقائق فقط حتى أحرز كريم النفطي الهدف الأول بعد أن انطلق من الناحية اليسري وراوغ الدفاع الجزائري و سدد قوية في أقصي الزاوية اليسري لحارس الشبيبة الجواوي وناس.

استمر بعدها "اليوفنتوس العربي" في ضغطه على الدفاع الجزائري بفضل انطلاقات ايشولا واسامواه و النفطي وبالفعل في الدقيقة 26 انطلق النفطي من الناحية اليسري مجددا ومرر كرة عرضية حريرية لاسمامواه الخالي من الرقابة والذي وضعها برأسه بكل سهولة داخل مرمي الجواوي ليحرز الهدف الثاني.

حاول الشبيبة مجاراة الصفاقسي في الهجوم عن طريق ياسف حمزة و عمر دابو إلا أن هجماتهم كانت ما تنتهي عند منطقة جزاء الصفاقسي.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني كثيرا.فالهجوم استمر في اتجاه مرمي الشبيبة مقابل بعض الهجمات "الخجولة" من قبل الفريق الجزائري والتي لم تمثل أي خطورة حقيقة على مرمي الصفاقسي لتنتهي المباراة بهدفي الشوط الاول.

بهذه النتيجة يتصدر الصفاقسى المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط يليه النادي الأهلي برصيد 7 نقاط وسيلتقي الفريقان في الجولة القادمة يوم 9 سبتمبر بالقاهرة .فيما يقبع الشبيبة الجزائري في المركز الأخير برصيد 3 نقاط و يأتي قبله الاشانتي كوتوكو بأربع نقاط.

lonely
08-27-2006, 06:03 PM
تسلم أخى روح على هذا الخبر

باقي احبك
08-28-2006, 11:28 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكوررررررررر روح واحده..

في أنتظار جديدك..

mony
08-31-2006, 03:32 PM
تسلم روح واحدة على هذا الخبر


فى انتظار جديدك