المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيش" يفجر" الزمالك بثنائية متأخرة


روح واحده
08-27-2006, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.yallakora.com/Pictures/main/zamalek232445241_350.jpg


حقق طلائع الجيش فوزا مستحقا على الزمالك بهدفين نظيفين في إطار مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام.أحرز هدفي الجيش حسام عبد العال في الدقيقة 83 وأضاف حسن موسي نجم اللقاء الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بدا الشوط الأول سريعا بتبادل الهجمات بين الفريقين وظهر فريق الجيش بمستوي ثابت بل انه نسبة امتلاك الكرة له في هذا الشوط كانت أكثر من نسبة الزمالك.

ندرت الهجمات الخطيرة في هذا الشوط ولم تتعدي سوي تسديدات من قبل لاعبي الفريقين كانت أخطرها من يوسف حمدي في الدقيقة 15 ولكن الكرة مرت فوق المرمي.

وإذا كان الشوط قد ندر من الهجمات إلا انه لم يخلو من الأحداث المثيرة كان بطلها الحكم فهيم عمر الذي أعطي 6 إنذارات دفعة واحدة للاعبي الفريقين في هذا الشوط كان واحدا منها لعمرو زكي بسبب التحايل وهو الإنذار الذي اعترضت عليه كثيرا جماهير الزمالك القليلة التي كانت موجودة في إستاد الكلية الحربية. بل إنها هاجمت الحكم مما دعاه لإيقاف المباراة ل3 دقائق قبل أن يستكملها مرة أخري.

في الشوط الثاني استمر الأداء علي نفس المنوال استحواذ من طلائع الجيش على مجريات اللعب مقابل هجومي عشوائي من الزمالك الذي لم يستطيع تنظيم هجمة واحدة على مرمي الجيش طوال العشرين دقيقة الأولي من الشوط الثاني اللهم إلا هجمة يوسف حمدي الذي انطلق من الجهة اليمني ومرر عرضية خطيرة كاد أن يضعها احمد أبو مصطفي مدافع الجيش في مرماه إلا أن لحسن حظه تخرج الكرة خارج الملعب.بعدها في الدقيقة 72 ردت العارضة تسديدة أسامة حسن.

في المقابل كان أداء الجيش منظما واعتمد على المستوي الرائع الذي بدا عليه الثلاثي خالدي يسري و حسام عبد العال وأمامهم المتألق حسن موسي الذي تلاعب بدافع الزمالك طوال المباراة.

كان لابد أن يحصد الطلائع ثمر جهده طوال المباراة وبالفعل في الدقيقة 83 أحرز حسام عبد العال هدف الجيش الأول من تسديدة بعيدة المدى تصطدم بمدافعي الزمالك وتغير اتجاهها لتخدع عبد المنصف الذي مازال يرتدي قميص كانز وتدخل المرمي. نتيجة للهدف اندفع لاعبو الزمالك للهجوم من اجل التعادل الذي كاد أن يتحقق عن طريق يوسف حمدي الذي انفرد وسدد إلا أن غريب حافظ تألق وحول الكرة إلى ركنية.

وفى الوقت الذي انتظر فيه الكثيرون هدف التعادل للزمالك انطلق عبد الستار صبري من ناحية اليسار و بعد عدة تمريرات متقنة تصل الكرة إلى بابا اركو المنفرد الذي يسدد في القائم وترتد الكرة إلى حسن موسي الذي يراوغ التونسي يامن بن ذكري ببراعة و يضع الكرة سهلة على يمين عبد المنصف ليطلق رصاصة الرحمة على الزمالك وينتزع الجيش اغلي 3 نقاط له.

وفى لقاء آخر استطاع الاتحاد أن يحقق فوزا مثيرا على الحرس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الإسكندرية.

lonely
08-27-2006, 06:06 PM
تسلم أخى روح على هذه الاخبار الجديدة

باقي احبك
08-29-2006, 12:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعطيك العافيه روح واحده على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..