المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انيمبا يصعب موقفه وبتعادل مع اسيك


lonely
08-27-2006, 11:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



http://www.yallakora.com/Pictures/main/golden_boys-350_350.jpg


عاد اسيك أبيدجان الايفواري بنقطة غالية من مدينة أبا النيجيرية بعدما اجبر انيمبا النيجيري على التعادل بدون أهداف في إطار مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا في مباراة أدارها باقتدار طاقم التحكيم المصري بقيادة عصام عبد الفتاح. بهذه النتيجة يرتفع رصيد انيمبا إلى 5 نقاط في حين ينفرد اسيك بالصدارة برصيد 8 نقاط ويقترب كثيرا من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

جاء الشوط الأول سريعا من الفريق النيجيري الذي كان يريد رد الهزيمة المذلة التي تلاقها في أبيدجان بثلاثية نظيفة من أسبوعين.وعلى الرغم من غرق ملعب المباراة بمياه الأمطار إلا أن هذا لم يكن عائقا أمام لاعبي انيمبا الذين وصلوا إلى مرمي الحارس الايفواري جو كانتي أكثر من مرة طوال هذا الشوط وكاد أن يتقدموا في أكثر من مناسبة إلا أن سوء إنهاء الهجمة حال دون تحقيق ذلك.

وفي الدقيقة 37 استطاع الفريق النيجيري من إحراز هدف عن طريق اومولادي بعد فشل دفاع اسيك في تشتيت الكرة من أمامه إلا أن عصام عبد الفتاح الغي الهدف بداعي التسلل.

في الشوط الثاني تقدم اسيك للهجوم وكاد ديديه أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 48 بعد أن استغل خطا بين حارس انيمبا و الدفاع ولكنه سدد في الشباك الخارجية.

وفى الدقيقة 64 سنحت اخطر فرصة لاسيك في المباراة عندما وجدي بكاري سورو نفسه منفردا بالمرمي النيجيري ولكنه سدد بغرابة شديدة في جسم الحارس لتضيع فرصة سهلة للتسجيل.

رد سايكبوبو مهاجم انيمبا بهجمة خطيرة و انفرد من ناحية اليسار ولكنه سدد خارج المرمي.سدد بعدها اوليفر اجوبو تسديدة من على حدود منطقة جزاء اسيك إلا أن حارس اسيك اخرج الكرة بشكل استعراضي إلى خارج الملعب

وفى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة كاد ياكونان مهاجم اسيك أن يخطف نقاط المباراة الثلاث بعد أن انفرد بالحارس النيجيري ولكنه سدد خارج المرمي لتنتهي المباراة بالتعادل ويتأزم موقف انيمبا كثيرا في المجموعة.

باقي احبك
08-28-2006, 11:32 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكوررررررررر لونلي ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-29-2006, 01:11 AM
تسلم أخى خالد على المرور و الرد