المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز الجزيرة و الاتفاق بدوري أبطال الخليج


lonely
08-27-2006, 11:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/etifk--350_350.jpg

فاز الجزيرة الاماراتي على النصر العماني 1-صفر السبت في صلالة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري ابطال الخليج لكرة القدم.

وسجل يوسف عبد العزيز الهدف في الدقيقة 90. بدأت المباراة بحذر واضح من الجانبين ولم تسنح اي فرصة لاي منهما قبل مرور نصف ساعة من زمن المباراة عندما سدد لاعب الجزيرة خالد علي كرة قوية ابتعدت عن المرمى كما ان الحال لم تتغير كثيرا في ربع الساعة الاخير من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني نشط النصر بقيادة محمد مبارك وسنحت له عدة فرص اولها عندما اخترق اللاعب نفسه المنطقة من الجهة اليمنى وسدد كرة من زاوية ضيقة ابعدها الحارس علي حصيف (48) وثانيها لمبارك ايضا في الدقيقة 64 بتسيديدة من خارج المنطقة علت العارضة قليلا.

وكان حارس النصر عبد الحليم فايل متفرجا في هذه الاثناء لكنه كاد يدفع الثمن بخروجه الخاطىء لو احسن العاجي ابراهيم دياكيه استثمر هذه الفرصة التي لا تعوض (65).

وتعرض الجزيرة لضربة موجعة بخروج دياكيه بالبطاقة الصفراء الثانية (75) وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي طرد الحكم البحريني جعفر خباز لاعبا آخر من الجزيرة هو سالم مسعود فاكمل الوقت بدل الضائع بتسعة لاعبين واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر عبد العزيز الذي استغل كرة موزونة مررها له العاجي طوني بعدما تخلص من 3 مدافعين فتابعها الاول بقوة على يسار فايل.

من جهة ثانية فاز الاتفاق السعودي على قطر القطري 2-صفر السبت في صلالة في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري ابطال الخليج. وسجل فيصل الدوسري (22) وراشد الرهيب (67 من ركلة جزاء) الهدفين.

وقدم الفريقان عرضا اقل من المتوسط مع افضلية للاتفاق الذي احسن استغلال الفرص وكان بامكانه مضاعفة النتيجة لو استثمر الفرص المتاحة له على مدار الشوطين.

وكانت البداية حذرة من الفريقين مع سيطرة نسبية لقطر في وسط الميدان دون خطورة بسب الرقابة المفروضة على النيجيري اوغوستين جاي جاي اوكوتشا والعماني وعماد الحوسني.

في المقابل كانت هجمات الاتفاق الاخطر حيث شهدت الدقيقة التاسعة اول تهديد حقيقي عندما توغل خالد سويهلي داخل منطقة الجزاء لكنة سقط على الارض بعد تدخل الحارس حسين الرميحي لابعاد الكرة ولعب جوليو سيزار كرة رأسية بجوار قائم مرمى قطر (11) رد عليها اوكوتشا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم اتبعها الحوسني بفرصة من انفراد قطعه حارس الاتفاق (15).

وقاد جوليو سيزار هجمة سريعة ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء الى سويهلي الذي لم يحسن الاستفادة منها (17) ثم اخرج البوسني جمال حاجي مدرب قطر اوكوتشا وادخل ياسر نظمي (19) وافتتح الدوسري التسجيل بعد ركلة ركنية استغل على اثرها دربكة امام مرمي قطر (22).

واهدر سويهلي فرصة تعزيز النتيجة عندما تسلم كرة عرضية من جوليو سيزار نجم الشوط الاول لكنة سدد بجوار القائم (33) هدأت بعدها وتيرة الايقاع قليلا ولم تشهد الدقائق الاخيرة من هذا الشوط أي خطورة على المرميين.

وكانت بداية الشوط الثاني هجومية من جانب قطر بهدف تعديل النتيجة لكن صلابة دفاع الاتفاق لم تعط الفرصة للحوسني المشاغب للوصول الي الشباك رغم اعتماده في بعض الاحيان على التسديد من بعيد الذي كان ينقصة الدقة وكانت اخطر التسديدات كرة محمد جاسم التي مرت مرت فوق العارضة (56).

وتلاعب جوليو سيزار بمدافعي قطر وتصدى القائم لتسديدته (61) وتعرض سويهلي لعرقلة داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم الكويتي قاسم شعبان من احتساب ركلة جزاء تصدى لها راشد الرهيب بنجاح محرزا الهدف الثاني (67).

وكاد سويهلي يرفع الغلة بيد ان كرته ارتدت من القائم (75) وابعد الرميحي حارس تسديدة للاعب نفسه (87).

باقي احبك
08-28-2006, 11:30 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكوررررررررر أخوي لونلي..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-29-2006, 01:10 AM
مشكووووووووووور خالد على المتابعة

mony
09-07-2006, 04:00 AM
تسلم لونلى على الاخبار الرائعة

تحياتى لك

lonely
09-07-2006, 04:14 AM
تسلمى مونى على مرورك الكريم