المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وائل جمعه في طريقه الى بلاكبيرن


lonely
08-27-2006, 11:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/Picture-023_350.jpg


يطير وائل جمعه مدافع الأهلي المصري يوم الأحد إلى انجلترا من أجل الخضوع لاختبارات طبية للانضمام لصفوف بلاكبيرن الانجليزي.

وقال جمعه لرويترز قبل توجهه إلى انجلترا "لقد حصلت على موافقة الجهاز الفني للأهلي بالسفر للخضوع للاختبارات وأتمنى أن يوفقني الله حتى أحقق حلم حياتي بالاحتراف بالدوري الانجليزي أحد اقوي الدوريات الأوروبية."

ووافق الجهاز الفني للنادي الاهلي على منح جمعه إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يعود لصفوف الفريق تمهيدا للدخول في مفاوضات مع النادي الانجليزي لانتقاله رسميا.

كما وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر على سفر اللاعب لانجلترا وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب "وافقنا للاعب على السفر بشرط الحضور قبل موعد مباراة مصر مع بوروندي التي ستقام يوم السبت المقبل".

وأضاف غريب لرويترز "موافقتنا على سفره تأتي من منطلق الحرص على مصلحة اللاعب الذي يعد من أفضل لاعبي منتخب مصر أداء فنيا وأخلاقيا وسلوكيا كما انه أحد الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المنتخب."

كان الأهلي قد تلقى من قبل عرضا من بلاكبيـرن روفرز الانجليزي لضم جمعه (30 عاما) إلا أن الجهاز الفني رفض الاستغناء عن اللاعب نظرا للإصابات التي لحقت بعدد من المدافعين ثم عاد الفريق الانجليزي وجدد عرضه لضم اللاعب هذا الأسبوع مما جعل الجهاز الفني يسمح له بالسفر للاختبار.

وتألق جمعه مع منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الإفريقية في فبراير شباط الماضي...

باقي احبك
08-29-2006, 12:13 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع تميز رائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
08-29-2006, 01:08 AM
مشكور خالد على المرور و الرد