المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزاد علني في مهرجان " لبنان كما كان "


lonely
08-29-2006, 02:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/lebanonflag_350.jpg

صرح مدحت شلبي مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المشرفة على مهرجان "لبنان كما كان" الذي تقيمه مصر في إستاد القاهرة في الخامس من سبتمبر أيلول أن اللجنة قررت إقامة مزاد علني في ارض الإستاد قبل انطلاق المهرجان الكروي الذي يخصص عائده لدعم الشعب اللبناني.

وأضاف شلبي لرويترز يوم الاثنين "وافق عدد كبير من الرياضيين القدامى والجدد على التبرع بأشياء من مقتنياتهم الرياضية لتباع في مزاد علني يديره عدد من الفنانين على الهواء مباشرة بينهم الفنان عادل إمام ويسرا وهالة سرحان وعماد أديب."

وتابع "لن يتوقف المزاد عند حدود المقتنيات الرياضية بل ستكون هناك مقتنيات لعدد من الفنانين والنجوم المصريين والعرب وما زلنا نتلقى موافقات بمعروضات سنعلن قائمتها قبل انطلاق المهرجان."

ومن بين المعروضات في المزاد العلني القفاز والقميص اللذان ارتداهما احمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر سابقا في كأس العالم عام 1990 بايطاليا.

وكان اتحاد الكرة تلقى مساء يوم الأحد قائمة بأسماء اللاعبين العرب الذين وافقوا بصفة نهائية على المشاركة في المهرجان وبينهم ثمانية لاعبين من لبنان هم عدنان نكداش وإميل رستم وحسن شغري وزياد الصمد وعلى السعدي وجهاد الشحف واحمد النعماني ومحمد غدار ومن السودان فيصل عجب وهيثم مصطفى ومن ليبيا يوسف السليني ومصباح سعد ومن البحرين راشد عبد الرحمن الدوسري وحسين سليمان ومن سوريا عبد القادر الدفاعي ورجاء رافع.

وأكد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم استعداده لإرسال أي عدد من لاعبيه للمشاركة في المهرجان أسوة بالاتحادات العربية التي وافقت على المشاركة.

ومن المقرر أن يشهد مهرجان دعم لبنان اوبريت غنائيا يشارك فيه عدد من الفنانين المصريين والعرب قبل أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر الوطني بقيادة المدير الفني حسن شحاتة ومنتخب نجوم العرب المطعم بلاعبي لبنان الثمانية.

ويخصص إيراد المهرجان بالكامل لصالح ضحايا الحرب بين إسرائيل وحزب الله التي استمرت لمدة 34 يوما.

باقي احبك
08-31-2006, 06:18 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-01-2006, 06:26 PM
تسلم أخى خالد على المتابعة و الرد