المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهير الشباب يقترب بقوة من الهلال.....


فتى الشرقيه
07-15-2014, 10:48 PM
http://static.goal.com/369200/369215_heroa.jpg
أللإعب حســـــن معــــــآذ:
شارت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن إدارة الهلال قد فتحت خطاً مباشراً للتفاوض مع لاعب محلي يلعب في خانة الظهير وذلك على سبيل الإعارة خلال الأيام القادمة,حيث أكدت المصادر بأن اللاعب حسن معاذ هو الأقرب نظراً لوجود مفاوضات سابقة بين إدارتي الناديين وفي حالة تعثر الصفقة تمّ طرح اسمين بديلين .


على صعيد آخر تُعقد في الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعية العمومية العادية للنادي في الصالة المغلقة بمقر النادي وذلك بحضور مدير عام مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالرحمن المسعد، حيث سيتم خلال الجمعية إعلان ميزانية النادي لعام 1435 هـ، والميزانية المقترحة.

ميدانياً , يعاود الفريق الهلالي تدريباته اليوم استعداداً للمباراة الودية الأولى أمام الفريق الأوكراني غداً الأربعاء بعد أن منح المدرب الهلالي جميع لاعبي الفريق راحة ليوم أمس الإثنين بعد جهدهم المضاعف خلال الأيام الماضية.

يذكر أن بعثة الفريق قضت يوم أمس بمدينة ميونخ الألمانية، واستمتع به لاعبو الهلال وشاركوا في أفراح الجماهير الألمانية بحصول منتخبهم على بطولة كأس العالم لعام 2014,من جانب آخر قدم لاعبو الهلال التهنئة والتبريكات لمدرب اللياقة "توماس" الألماني بعد تحقيق منتخب بلاده كأس العالم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
بالتوفيق للاعب حسن معاذ
مع ناادي الهلآل
ألثـــــــــلاثــــــاء17رمضان 1435هــــ

جنون عآشق
07-17-2014, 02:17 AM
يعطيك العافية على التغطية الرائعه

ما ننحرم من جديدك يارب

إحترامي