المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرعون الصغير يعود لتوتنهام رسميا


lonely
08-30-2006, 03:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/medo12227_350_350.jpg

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم بموقعه على الانترنت يوم الثلاثاء ان المهاجم المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) عاد إلى صفوفه بعد إن توصل النادي اللندني لاتفاق مع نادي روما الايطالي بشأن انتقاله.

ولعب ميدو (23 عاما) موسما ونصف الموسم لتوتنهام بعد انضمامه إلى الفريق على سبيل الإعارة من روما في يناير كانون الثاني 2005.

وأحرز ميدو 11 هدفا في 27 مباراة بدوري انجلترا الممتاز الموسم الماضي ليساعد توتنهام على التأهل للعب في كأس الاتحاد الأوروبي لكن المهاجم المصري ابتعد عن المباريات لمدة شهر في نهاية الموسم بسبب إصابة اعلي الفخذ ثم إصابة أخرى في الركبة قبل أن يعود إلى ناديه الايطالي.

وقال ميدو "أنا سعيد جدا للعودة إلى توتنهام. لقد كان وسيظل اللعب لتوتنهام شرفا كبيرا بالنسبة لي."

وأضاف "كنت اشعر دائما إنني سأعود. أنها صفقة انتقال رائعة بالنسبة لي. لدي بعض الأصدقاء الرائعين هنا والعودة للعب مع بقية لاعبي الفريق أمر جيد." ولم يعلن توتنهام على الفور التفاصيل المالية للصفقة.

وقال الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام "كنا نحاول التعاقد مع ميدو بصفة دائمة منذ انتهاء فترة إعارته وكنا نحرص دائما على إعادته للنادي." وأضاف "احتاج روما لبعض الوقت للاقتناع وأنا سعيد لوجوده في فريقي."

وسبق لميدو اللعب لأندية الزمالك المصري وجنت البلجيكي واياكس امستردام الهولندي وسيلتا فيجو الاسباني واولمبيك مرسيليا الفرنسي.

وجاء انتقال ميدو لتوتنهام بعد يوم واحد من استدعائه للانضمام لتشكيلة منتخب مصر لمباراته يوم السبت المقبل أمام بوروندي في بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2008.

وكان ميدو تعرض للإيقاف عن اللعب على المستوى الدولي لمدة ستة أشهر بعد مشادة مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر بسبب استبداله بلاعب أخر خلال مباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق هذا العام.

http://www.yallakora.com/pictures/main/mido-defoe_350.jpg

باقي احبك
08-31-2006, 06:25 PM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-01-2006, 06:30 PM
مشكور أخى خالد على متابعتك و الرد

mony
09-01-2006, 10:05 PM
تسلم على هذه الاخبار لونلى

فى انتظار جديدك

lonely
09-02-2006, 02:30 AM
مشكورة مونى على المرور و الرد