المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد والأهلي يجددان الرغبة بضم الزبيدي وكنو>>


فتى الشرقيه
07-31-2014, 05:29 AM
http://s.alriyadh.com/2014/07/30/img/496714940947.jpg
((ألزبيدى))
رفضت إدارة الاتفاق إغراءات ناديي الأهلي والاتحاد بطلبهما إعارة المدافع علي الزبيدي ولاعب الوسط محمد كنو، إذ جدد الأهلي مطالبه بتجديد إعارة الزبيدي أو شراء عقده فيما تلقى الاتفاق طلبا من إدارة الاتحاد بإعارة لاعب الوسط محمد كنو مقابل ثلاثة ملايين مع أفضلية شراء عقده مقابل 40 مليون ريال، بيد ان هذه الرغبة اصطدمت برفض اتفاقي وبقاء النادي على نجومه وعدم التفكير في التفريط بأي لاعب في الفترة الراهنة وكل ماتبحث عنه الإدارة الاستقرار وإعادة الفريق لدوري (عبداللطيف جميل) وليس توزيع نجومه على بقية الفرق. من جهته قال رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري في حديث خاص ل"دنيا الرياضة: "حاليا لانفكر في إعارة أي لاعب أو بيع عقده مهما كانت الإغراءات، كل تركيزنا ينصب على إعادة فريقنا بين الكبار، وهو مانعمل من أجله، أما الإعارة والتنازل عن لاعبينا فقد أغلقنا هذا الملف بشكل نهائي، نعم نسعى للحصول على خدمات بعض اللاعبين لدعم صفوفنا في الأيام المقبلة، لدينا مفاوضات جارية لدعم الفريق بلاعب جيد يعمل إضافة فنية بناء على رغبتنا وطلب المدرب".
وزاد: "لن نتنازل عن الزبيدي ولانفكر في التخلي عن كنو وقد كثر الحديث بهذا الملف وأؤكد أغلقنا ملف الراحلين عن فريقنا وعلى العكس نفتح رعبتنا لدعم صفوفنا".
وحول الصراعات في تسجيل العضويات ومايحدث بهذا الخصوص وإثارته جدل كبير أوضح الدوسري: "شخصيا لا أرغب في الحديث بهذا الموضوع، ما يشغلني الأن إعداد الفريق وإعادته لسابق عهده، وماحدث هو محاولة استغلال للدورة الرمضانية في عمل شوشرة لتسجيل العضوية".

وشدد رئيس الاتفاق على ان النادي لايقف بوجه المخلصين والراغبين في دعم والعمل من أجل الكيان، أتمنى من هؤلاء ان نراهم في المدرجات يقفون ويؤازرون الفريق بدوري "ركاء" وهذا هو الدعم الحقيقي إذا كانوا صادقين في تعاطيهم مع دعم الاتفاق".
وعن رأيه في الانتقادات لعدم بروز المهاجم الهندوراسي روجيرو قال: "اللاعب كبير ومعروف والحكم فيه ظلم على اللاعب فهو لم يمضي سوى اسبوعا ولعب بعض الوقت في المباراتين بدورة الوحدة في أجواء حارة ونسبة الرطوبة عالية، اللاعب يحتاج للوقت ليتأقلم مع الأجواء وينسجم مع الفريق وواثقون من نجاحه".
وختم الدوسري حديثه بالتأكيد على ان الاتفاق قادر على العودة لمايملكه من لاعبين واعدين، ظهروا بمستويات جيدة خلال فترة الإعداد وقد منحهم المدرب الفرصة الكاملة للاستمرار وإثبات قدراتهم التي هي محل رضا وثقة مجلس الإدارة.
من جانب آخر تقرر أن يلتقي غدا (الخميس) الاتفاق والخليج وديا على ملعب عبد
http://s.alriyadh.com/2014/07/30/img/400126879306.jpg
((كنـــــــــــــــــو)):
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق للزبيدى/وكنووووووووو
الخميس4شوال1435هــــــــــــــ..

ام عمر
08-04-2014, 10:30 PM
بالتوفيق للآهلي يارب

الله يعطيك الف عافيه على الموضوع المميز