المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يعلن الحداد لوفاة عبد الوهاب


lonely
09-02-2006, 03:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Sho%20350_350.jpg

القاهرة (رويترز) - أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام لوفاة محمد عبد الوهاب لاعب المنتخب الوطني ومدافع النادي الأهلي.

وقد أعلن النادي الأهلي يوم الخميس أن وفاة عبد الوهاب الذي كان سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرين في أكتوبر تشرين الأول جاءت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى سكتة قلبية سقط على أثرها مغشيا عليه في أرض ملعب الأهلي بالجزيرة أثناء التدريب الصباحي لفريق الكرة الذي يستعد لخوض مباراته مع الصفاقسي التونسي في دوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل.

ونقل عبد الوهاب إلى مستشفى مصر الدولي بضاحية الدقي حيث أكدت المستشفى وفاته بمجرد الكشف الظاهري.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي منتخب مصر سيرتدون الشارات السوداء في مباراتهم الدولية يوم السبت أمام بوروندي في تصفيات أمم إفريقيا حدادا على رحيل زميلهم محمد عبد الوهاب المفاجئ يوم الخميس.

وأضاف شلبي لرويترز "سيقف اللاعبون يوم السبت دقيقة حدادا على فقيد المنتخب والكرة المصرية أمام بوروندي."

وتابع "اتحاد الكرة إذ ينعي اللاعب فانه يقدم خالص تعازيه لجماهير الكرة المصرية ولجماهير النادي الأهلي ولأسرته في وفاة محمد عبد الوهاب لاعب منتخب مصر الوطني."

وقد أجهش لاعبو الأهلي بالبكاء فور مشاهدة جثمان زميلهم الراحل محمد عبد الوهاب قبل أن يواري في قبره بمسقط رأسه في سنورس بمحافظة الفيوم.

وقال سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي المعتزل وهو من الفيوم أيضا انه حزين للغاية ولا يكاد يصدق أن صديقه عبد الوهاب مات.

وقال عبد الحفيظ لرويترز "لقد سجل عبد الوهاب بصوته أغنية مساء الأربعاء وقبل وفاته بساعات كان من المفترض أن يغنيها لي في مهرجان اعتزالي يوم 12 سبتمبر المقبل ..وكأنه كان يعلم انه لن يشاركني مهرجان اعتزاله بجسده فأراد أن يشارك بصوته فقط.".

وقال أمير عبد الحميد حارس الأهلي "لقد تدرب معنا عبد الوهاب على مدار اليومين الماضيين وتألق بشكل غير عادي في تدريب يوم الثلاثاء وأرسل عشرات الكرات العرضية المتقنة ونال إشادة المدرب العام حسام البدري وسدد ضربة جزاء وداعبني مداعبة لطيفة عندما تصديت لها ..ولن أنساه "

حقق محمد عبد الوهاب مع الأهلي في العامين اللذين لعبهما في صفوفه خمس بطولات منها بطولتان للدوري الممتاز المصري وبطولة لدوري الأبطال الإفريقي عام 2005 وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المحلي.

باقي احبك
09-03-2006, 12:14 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-04-2006, 01:00 AM
تسلم خالد الرياض على مرورك