المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أم .. عبد الوهاب


lonely
09-02-2006, 03:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Image(558)_350.jpg

المكان أمام مستشفى مصر الدولي في الدقي الزمان قبل صلاة الظهر بقليل الحدث رحيل محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بعد أن وافته المنية في التدريب الصباحي صباح يوم الخميس 31/8/2006 الحضور عشاق اللاعب وأهله وزملاءه .

شئ وحيد هو الذي كان يرتسم على وجوه الجميع وهو – الصدمة – فلا اعتراض على قضاء الله ولكن للصدمة وقع رهيب على النفس فالخبر نزل علينا جميعا كالصاعقة – لقد مات محمد عبد الوهاب – في البداية لم أصدق نفسي ولكنني استغفرت ربي وقلت إنا لله وإنا إليه راجعون وتوجهت الى هناك الى مستشفى مصر الدولي وأول من واجهته كان شادي محمد – وكان مذهولا – يتحدث مع نفسه وكأنه يحدث الجميع ينظر الى الأرض ثم ينظر الى الناس ويقول لهم بصوت خافت – مات محمد عبد الوهاب – توجهت إليه ولم أتكلم .

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Mos%20350_350.jpg

الى جواره محمد صديق لم يتكلم ولم ينظر الى أحد كل ما فعله هو البكاء والجميع يسأله – إيه إلي حصل يا كابتن – ويرد صديق – مات عبد الوهاب – أبراهيم سعيد جاء مسرعا وعندما شاهد صديق وشادي وقف أمام بوابة المستشفى وبكى بكاء شديدا ثم دخل الى الداخل مسرعا .

ومن بعده جاء – أحمد حسام – ميدو ليدخل دون أن يتكلم ودون أن يرفع رأسه من الأرض وبعيدا جلس عمرو سماكة وحيدا فذهبت إليه " البقاء لله يا عمرو .. ماذا حدث ؟ " فأجابني وهو يبكي " ولا حاجة إلي حصل أنه كنا بنتدرب وفجأة وقع عبد الوهاب أفتكرناه تعبان جرينا عليه فجأة ملقناش عبد الوهاب ؟؟" .

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Sho%20350_350.jpg



يا أم .. عبد الوهاب




شوبير كالعادة – كبير الأسرة – يحاول أن ينهي كل شئ بهدوء ويطلب من الجميع الالتزام بالهدوء حتى يخرج عبد الوهاب الى مثواه الأخير – ويصمت الجميع – ويخرق هذا الصمت من بعيد صوتها .. صوت من كنا نخشى كلنا أن نراها .. صوت أم عبد الوهاب .

جاءت من بعيد تنادي – ولدها – أنا جتلك يا ولدي – ولم ينطق أحد بكلمة ولم يستطيع أحد أن يتحرك فالكل كان يخشى هذه اللحظة .. وهذه اللحظة بالذات .. إسلام الشاطر هرب بعيدا عماد النحاس لم يستطيع إلا البكاء .. " جتلك يا ولدي " لم يسمعها عبد الوهاب .. سمعناها كلنا يا أم عبد الوهاب .. إلا من أردتي أن يسمعها !!!

لم يحاول أحد أن يقف أمامها وهي لم تنطق غيرها – جتلك يا ولدي – وتدخل لولدها وتترك وراءها صمتا رهيبا خيم علينا جميعا فلم يعد ينفع البكاء .. لم يعد حتى ينفع أن نحاول أن نهدئ من روع أم عبد الوهاب .. وبصراحة لم يكن هناك من يستطيع أن يفعل ذلك .

يا أم عبد الوهاب .. لقد ربيتي وعلمتي وأخرجتي لنا – شاب محترم – في زمن عز فيه المحترمين.

يا أم عبد الوهاب .. لا نستطيع أن نطلب منك ألا تحزني فنحن أنفسنا لا نستطيع أن نمنع أنفسنا من الحزن العميق .

يا أم عبد الوهاب .. كل من كان هناك اليوم وذهب مع عبد الوهاب الى مثواه الأخير يسألك أن تكملي جميلك على عبد الوهاب .. أن تدعي له – الوهاب – أن يهب رحمته – لعبد الوهاب – لا تبكي يا أم عبد الوهاب .. فكفاكي فخرا أنك أنجبتي – رجل مخلص محترم أحبه الجميع .

ولا نقول ألا ما يرضى ربنا – إنا لله وإنا إليه راجعون.

باقي احبك
09-03-2006, 12:18 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-04-2006, 01:04 AM
تسلم خالد الرياض على مرورك

و البقاء لله