المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يصحح وضعه أمام الأهلي بهدف متأخر


lonely
09-02-2006, 03:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/shabab2_350_350.jpg

أنقذ عبد المحسن الدوسري فريقه الشباب من الهزيمة عندما استطاع أن يسجل هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 88 ليتعادل بها لفريقه أمام أهلي جدة في إطار مباريات كاس الأمير فيصل بن فهد.كان الأهلي قد تقدم بهدف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق المحترف الصربي داركو.بهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريقين إلى 7 نقاط ولكن بتفوق للأهلي بفارق هدفين.

جاء الشوط الأول هادئة إلى حد كبير من الفريقين ولم يشهد الكثير من الفرص الخطيرة على المرميين بسبب البطء الشديد بجانب ميل معظم اللاعبين للأداء الاستعراضي وهو ما اثر على المستوي الفني للمباراة.

معظم هجمات الفريقين في هذا الشوط جاءت عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكنها لم تشكل خطورة على مرمي الفريقين.اخطر هجمات الشوط الأول جاءت في الدقيقة 3 عندما انفرد وليد الجيزاني لاعب اهلي جدة بمرمي الشباب إلا انه سدد خارج المرمي بغرابة.

على الجانب الآخر لم تكن هناك أي هجمة خطيرة للشباب اللهم إلا تسديدات نشأت أكرم واحمد عطيف ومحاولات ناجي مجرشي ولكن لم تسبب أي منهم إزعاج للدفاع الأهلاوي.

وفى الدقيقة 35 أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه صفوان المولد لاعب الأهلي للخشونة وعلى الرغم من النقص العددي للفريق الأهلاوي إلا انه تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 45 عندما استطاع اللاعب الصربي داركو إحراز الهدف الأول برأسه من متابعة جيدة لتسديدة خالد بدرة الرائعة التي ارتطمت بالعارضة.

بدا الشوط الثاني بضغط أهلاوي ووضح أن سيناريو المباراة سيتحول إلى هجوم مستمر من الشباب واعتماد من الأهلي على الهجمات المرتدة من اجل الحفاظ على تقدمه.

وبالفعل استحوذ لاعبو الشباب على الكرة معظم الوقت ولكنهم افسدوا هجماتهم بأنفسهم بسبب "الأنانية" المفرطة في إنهاء الهجمات وبالأخص بين نشأت أكرم والمجرشي الذي كان يبدو إنهما اتفقا على عدم التعاون!!

ففي الدقيقة 54 أتيحت فرصة سانحة للتسجيل للشباب لو مرر المجرشي المنفرد الكرة إلى نشأت أكرم الخالي من الرقابة إلا انه سدد من زاوية ضيقة جدا لتضيع الفرصة.

رد بعدها نشأت بكرة مماثلة ولكن من ضربة حرة والتي فضل فيها التسديد المباشر عن التمرير إلى المجرشي الخالي تماما من الرقابة داخل منطقة الجزاء!!

وكان القدر رحيما بجماهير الشباب عندما احتسب الحكم ضربة جزاء قبيل 3 دقائق فقط من النهاية اثر عرقلة فهد فلاتة داخل منطقة الجزاء.تقدم لها عبد المحسن الدوسري ووضعها بكل ثقة على يمين حارس المسيليم ليحرز هدف التعادل لليث الأبيض وهى النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وفى باقي مباريات هذا اليوم تعادل الاتحاد مع النصر في القمة التي اقيمت بينهما بهدفين لكل فريق وهي نفس نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي فيما حقق الحزم نتيجة عريضة على الطائي بستة أهداف مقابل هدف واحد وفاز القادسية على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

باقي احبك
09-03-2006, 12:09 AM
الله يعطيك العافيه لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-04-2006, 12:56 AM
تسلم خالد على المتابعة والرد