المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يفوز على محاربي الساموراي بهدف نظيف


lonely
09-05-2006, 12:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://msn.yallakora.com/arabic/news/details.aspx?ID=11470

فاز المنتخب السعودي على المنتخب الياباني بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الآسيوية 2007.

أحرز هدف التقدم صالح بشير بتسديده من قدمه اليمني على يسار الحارس الياباني كاموناتشي بالدقيقه 35 من الشوط الثاني

بدأ الشوط بداية هادئة من قبل الفريقين ،يحاول كلا الفريقين اكتشاف قوه الخصم ومعرفة نقاط الضعف بدفاعه لاستغلالها في إحراز هدف التقدم، لم يتمكن المنتخب السعودي من اختراق دفاع محاربي الساموراي بالدقائق الأولي من الشوط الأول فقد انتهت الهجمات بوسط الملعب.

لم تكن هجمات المنتخب الياباني في بداية الشوط الأول بالقوة التي قد تدفع بإحراز هدف التقدم ،حاول عمر الغامدي من الاستفادة من هدوء المنتخب الياباني بالتسيد من خارج الملعب محاولا بذلك إحراز هدف سريع لكنها تعلو العارضة لتخرج خارج الملعب ضربه مرمي .

كاد محمد أمين أن يحرز هدف التقدم للمنتخب السعودي لولا تدخل المدافع الياباني كومانو في الوقت المناسب ليخرج الكره ضربه ركنيه لصالح المنتخب السعودي ولكنها بدون خطورة.

بدأت الهجمات اليابانية تأخذ طابع الخطورة بعد الدقائق العشر الأولي فقد تمكن اللاعبين كومانو وتاناكارا من تهديد مرمي المنتخب السعودي في الدقائق 13 و24 بتسديدات قويه من خارج منطقة الجزاء لكن محمد خوجه تألق فئ التصدي للكرة.

قام اللاعب حسين عبد الغني لاعب المنتخب السعودي بالتسديد مباشرتا على مرمي اليابان من ضربه حرة مباشرة كادت تحرز هدف التقدم للمنتخب السعودي إلا أنها علت العارضة لتخرج ضربه مرمي يابانية،كما تألق محمد خوجه حارس مرمي المنتخب السعودي من التصدي لتسديدتي اندو وتاناكار بالدقائق 33 و 36 من الشوط الأول لينقذ هدفين أكيدين في مرماه.

أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الأول بعد توالي الهجمات غير الخطرة من قبل الفريقين معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بداء الشوط الثاني بداية قويه من قبل المنتخب السعودي كاد حسين عبد الغني ان يحرز هدف التقدم للمنتخب السعودي من تسديده قويه مباشره على المرمي لكن تمكن كواجوتشي من الإمساك بالكرة ليمنع حسين عبد الغني من إحراز هدف التقدم للأخضر.

حاول سعود الدوخي إحراز هدف التقدم لمنتخب السعودية من ضربه حرة مباشره لكنها علت العارضة لتخرج ضربه مرمي يابانية ،هذا وقد هدد تاناكا مرمي خوجة ردا على تسديده سعود الدوخي بتسديده أخري من تمريره ماكي تألق الحارس في التصدي للكرة كما قام سانتوس بالتسديد المباشر لكنها ارتطمت بالدفاع لتخرج ركنيه غير مشكلة اى خطورة.

تمكن صالح بشير من إحراز الهدف الأول بالمباراة بالدقيقة 35 من الشوط الثاني بعد محاولة التسديد من محمد نور غير الموفقة فقد ارتطمت تسديده محمد أمين بدفاع المنتخب الياباني لتصل على قدم صالح بشير اليميني ليحرز هدف التقدم للمنتخب السعودي.

تمكن دفاع المنتخب السعودي و تألق الحارس محمد خوجة من الحفاظ على التقدم ومنع المنتخب الياباني من الاختراق وتسجيل هدف التعادل حتى اخر دقيقه حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة معلنا فوز الأخضر على محاربي الساموراي بهدف نظيف ليتصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولي ب9 نقاط .

باقي احبك
09-07-2006, 05:21 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكورررر أخوي لونلي..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-07-2006, 07:58 PM
تسلم خالد الرياض على المرور و الرد