المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الصفاقسي


lonely
09-05-2006, 12:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/ahly-negm062323230_350.jpg

طوي الأهلي المصري أحزانه التي غرق فيها لاعبوه وجهازهم الفني في أعقاب وفاة مدافع الفريق محمد عبد الوهاب يوم الخميس الماضي وبدأ الفريق استعداده الجاد والمكثف لمواجهة الصفاقسي التونسي مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تكتسب المباراة أهمية خاصة حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور قبل النهائي للبطولة وأيضا تصدر المجموعة الأولى.

وقال حسام البدري المدرب العام للنادي الاهلي إن لاعبيه انخرطوا في التدريبات منذ يومين من أجل التركيز في المهمة الصعبة.

وأضاف البدري لرويترز يوم الاثنين "طالبت اللاعبين بعدم نسيان زميلهم الراحل عبد الوهاب والسعي بكل قوة لتحقيق أمنيته بالحفاظ على اللقب الإفريقي."

وتابع البدري "اللاعبون يمرون بظروف نفسية صعبة خاصة وان زميلهم كان نموذجا في الأخلاق والإخلاص وبذلنا جهدا مضاعفا لإخراجهم من الحالة النفسية التي كانوا فيها وبدأنا الاستعداد للصفاقسي."

كان الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني قد رفض نقل تدريبات الفريق من على ملعب الأهلي بالجزيرة الذي شهد المران الأخير للاعب محمد عبد الوهاب وحدثت على أرضيته الوفاة وأصر على إقامة التدريب بذات الملعب حتى لا يصاب بعض اللاعبين بعقدة من الملعب.

وتوفي عبد الوهاب (23 عاما) أثناء التدريب الصباحي للأهلي يوم الخميس.

وشهد تدريب يوم الأحد عودة كل من المهاجم عماد متعب المصاب منذ عشرة أيام إلى التدريبات كما عاد محمد بركات بعد غياب طويل تجاوز الشهرين الى التدريبات أيضا. واجري الجهاز الطبي للفريق بقيادة إيهاب علي اختبارات للاعبين للتأكد من شفائهما تماما قبل الدفع بهما في التدريبات.

ومن المقرر أن تصل بعثة فريق الصفاقسي إلى القاهرة مساء الخميس وتضم 34 فردا.. ويكفي الصفاقسي التعادل ليتأهل رسميا لدور الأربعة دون انتظار مباراته الأخيرة مع كوتوكو .

كما يصل طاقم التحكيم السنغالي الذي سيدير المباراة ويتكون من عبده ضيوف حكم ساحة ومامادو ندوي المساعد الأول وسوما حيا المساعد الثاني والمراقب الاثيوبي كامل إسماعيل.

يتصدر الصفاقسي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويلتقي في ذات المجموعة أشانتي كوتوكو بطل غانا مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري ويحتل كوتوكو المركز الثالث برصيد 4 نقاط وشبيبة القبائل المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Met3b%20350.jpg
http://www.yallakora.com/Pictures/main/abutrika.jpg
http://www.yallakora.com/Pictures/main/23-350.jpg
http://www.yallakora.com/Pictures/main/ahlylether2-logo20062.jpg

باقي احبك
09-07-2006, 05:31 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكورررر أخوي لونلي..

في أنتظار جديدك..

lonely
09-07-2006, 08:07 PM
مشكور أخوى خالد على متابعتك