المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي حجز إستاد الكلية الحربية


lonely
09-06-2006, 04:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/SpYDSC08374_350.jpg


صرح صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي المصري أن إدارة النادي قررت خوض أولى مباريات الفريق في دوري أبطال العرب أمام فريق أربيل العراقي يوم 17 سبتمبر أيلول الجاري على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

كان الاتحاد العربي وقع عقوبة على الإسماعيلي تقضي بخوضه أربع مباريات خارج ملعبه وعلى ملعب يبعد نحو 100 كيلومتر على الأقل عن مدينة الإسماعيلية نتيجة أحداث الشغب التي شهدها ملعب النادي الاسماعيلي خلال مباراة الاسماعيلي مع نادي أهلي جدة في منافسات النسخة الثانية من البطولة ثم عاد الاتحاد العربي وخفض العقوبة إلى مبارتين فقط.

وأضاف المنياوي أن الاسماعيلي سيدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة بدءا من الخامس عشر من شهر سبتمبر أيلول الجاري وانه سيخوض تدريبين رئيسيين على ملعب الكلية الحربية الذي ستقام عليه المباراة.

وتابع انه تم اختيار إستاد الكلية الحربية نظرا لقربه من الإسماعيلية وسهولة الوصول إليه.

ويلتقي الاسماعيلي مع فريق أربيل العراقي في مباراة العودة يوم 22 من شهر أكتوبر تشرين الأول المقبل بمدينه حلب السورية حيث قرر الاتحاد العربي لكرة القدم نقل كافة مباريات الفريق العراقي إلى ملعب مدينه حلب السورية نظرا للأوضاع الأمنية المتوترة بالعراق.

ولم يفز الاسماعيلي من قبل ببطولة دوري أبطال العرب وكانت أفضل نتائجه وصوله للمباراة النهائية أمام الصفاقسي التونسي في النسخة الأولى للبطولة قبل ثلاثة أعوام عندما انهزم بركلات الترجيح.

http://www.yallakora.com/pictures/main/ismaily--fans_350.jpg

باقي احبك
09-07-2006, 05:49 PM
الله يعطيك العافيه على هذا الخبر الرياضي مشكورررر أخوي لونلي..

في أنتظار جديدك..