المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبد،،الشافي،،ساحقق،،ألدورى،،مع ألإهلى..


فتى الشرقيه
10-01-2014, 10:13 PM
http://www.okaz.com.sa/new/issues/20141001/images/k14.jpg
((25الف،،ريال يؤمياُ.وتؤآم وراءرحيله من الزمالك))
>>ابوالوفاءمحمد(ألقاهرة)..>>
يأمل الظهير الأيسر في نادي الزمالك المصري محمد عبدالشافي أن ينجح في تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي مع ناديه الجديد الأهلي، والذي انتقل إليه معارا لمدة ستة أشهر مقابل مليون و200 ألف دولار بواقع 25 ألف ريـال سعودي يوميا.
وقال لـ«عكاظ»: وجودي في الأهلي أمر أسعدني كثيرا وهو بالنسبة لي خطوة موفقة، لأن الدوري السعودي هو الأقوى في المنطقة خاصة بعد توقف الدوري المصري، موجها شكره لرئيس الزمالك مرتضى منصور ورئيس النادي الأهلي على هذه الصفقة.
ومضى يقول: أعشق نادي الزمالك وتلقيت عدة عروض من الأندية المصرية للعب بها إلا أنني فضلت البقاء مع النادي حتى وجدت هذا العرض الجيد، مؤكدا سعادته الغامرة في تحقيق حلمه للعب في الدوري السعودي من خلال النادي الأهلي صاحب التاريخ العريق، الذي لعب له عدة نجوم من مصر بينهم محمد بركات، وتمنى أن يقدم المردود الفني الكبير فى الملعب وأن ينجح في تحقيق البطولات مع النادي السعودي على المستوى المحلي والآسيوي.أما المدير الفني للزمالك حسام حسن فقال: إنه سعيد بانتقال عبدالشافي إلى الدوري السعودي بالرغم من أنه من الركائز المهمة في الفريق الأبيض إلا أنه لن يقف أمام رغبة العالم في الاحتراف في الدوري الذي اعتبره أفضل الدوريات على المستوى الإقليمي، وسيكون عبدالشافي إضافة واضحة في الفريق الأهلاوي، وسيعرف السعوديون مكانته الفنية قريبا، خاصة على النواحي التكتيكية واللياقية فاللاعب جاهز بدنيا وذهنيا، وأتمنى له التوفيق.
وكشف رئيس الزمالك عن 3 أسباب رئيسية وراء موافقة مجلس الإدارة على إعارته وهي، القيمة المادية للصفقة، والتزام اللاعب طوال الفترة الماضية ورغبته في الرحيل، ولوجود بديل له مع الفريق.
مؤكدا أنه كان قد عقد اجتماعا مع التوأم حسام وإبراهيم حسن وتمت الموافقة على إعارته.
وكان عبدالشافي وجه رسالة لجمهور الزمالك اعتذر فيها عن الرحيل، وقال: إنها 6 أشهر فقط وسيعود لناديه الزمالك، ولم يتمنى أن يفارق ناديه، لولا مصلحة الزمالك وجماهيره ثم مصلحته.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق ل..عبدالشافي مع الإهلي
الاربعــــــــــآء7ذوالحجه1435هـــــــــــــــ