المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاخطاء التي تقوم بهإا المراة حين يخون الرجل


زوزو الحنيه
10-10-2014, 06:32 AM
إليك بعض الأخطاء التي تقوم بها المرأة حين يخون الرجل.

1. تبدأ التحقيق
إنّ الخطأ الأول الذي ترتكبه المرأة حين يخون الرجل هو البدء بالتحقّق من كلّ شيء صغير تراه أو تسمعه. من الطبيعي أن تشعر بالقلق ولكنّها في بعض الأحيان قد تكون مخطئة فتتّهم زوجها بفعل لم يرتكبه على الإطلاق. تأكّدي من جمع كلّ الوقائع قبل أن تتّهميه ولا تهدري كلّ طاقاتك وأنت تحاولين التحقّق من التفاصيل الصغيرة الخاطئة.

2. تلوم المرأة الأخرى
من الطبيعي أن تغضبي ولكن قبل أن تبادري إلى لوم المرأة الأخرى، حاولي أن تتذكّري أن لزوجك دورًا أساسيًا في الخيانة ولم يجبره أحد على ذلك. كان له الحقّ ليختار، ولم يفعل ذلك بالطريقة الفضلى.

3. تحاول التغيّر لتُبقيه معها
حتّى لو كنت تظنّين أنّ الخطأ خطأك، من المهمّ أن تعرفي أنّ العلاقة تتطلّب تضحيات شخصين لتكون بخير. ليس من الخطأ أن تحاولي تحسين بعض العناصر في حياتك، افعلي ذلك من أجلك لا من أجل أحد. إذا كان زوجك يخونك، فإنّ ذلك يعني أنّه لا يستطيع تحمّل مسؤولية الحفاظ على العلاقة.

4. تفكّرين أنّ باستطاعتك تغييره
إنّ معظم النساء اللواتي تعرّضن للخيانة يعتقدن أنّ أزوجهنّ ارتكبوا خطأً وأنّ بإمكانهنّ تغييرهم ولكنّهن مخطئات بما أنّه لا أحد يستطيع تغيير الآخر. إذا أراد شخص أن يتغيّر فعليه أن يودّ ذلك ووحده يمكنه تحقيق ذلك.

5. كان الأمر مجرّد استثناء
حين تتعرّض النساء للخيانة قد يحاولن مسامحة شركائهم ويعتقدن أنّ الأمر لن يتكرّر وأنّه كان استثناءً بسبب بعض الأوضاع. قبل أن تقرّر المرأة قبول ذلك، عليها التأكّد من أنّ حبيبها صادق بالفعل وأنّه بالفعل آسف لما فعله. اتركيه يثبت لك أنّه ما زال يحبّك ولكن كوني منتبهة وأنت تتّخذين قرارًا يهمّكما كليكما.

6. إنّ الطفل سيساعده على الاستقرار
إنّ هذا الخطأ هو من أسوأ الأخطاء التي ترتكبها النساء حين يخون الرجل. لا يمكنك أن تستخدمي الطفل لتُبقي أيّ رجلٍ إلى جانبك. عليك أن تنجبي حين تشعرين بأنّك مستعدّة، حين تشعرين بأنّك تستطيعين تقديم كلّ ما لديك له وليس لأسباب أنانية. على المرأة أن تتذكّر أنّ حبيبها لن يحبّها أكثر لمجرّد أنّها قد أنجبت له ولدًا.

7. تعيش من خلال زوجها
من الأخطاء التي ترتكبها المرأة أيضًا أنّها تخاف من أن تبقى وحيدة فتحاول فعل المستحيل لإبقاء زوجها معها. تتخلّى عن حلمها وتحاول جعله سعيدًا فقط.
قد تكون الخيانة تجربة صعبة ومؤلمة بالفعل ولكن يمكن للمرأة أن تُشفى منها وتتحمّل الفترة الصعبة التي تليها مع الحبّ الذي يقدّمه لها من يحبّونها.

جنون عآشق
10-15-2014, 04:52 AM
موضوع في قمة الخيااال طرحت واطلقت رصاص من الابداع

دمت ودام عطائك

دائما بأنتظار جديدك الشيق

سلمت اناملك الذهبيه على مانقلته لنا

اعذب التحايا لك

زوزو الحنيه
10-15-2014, 03:34 PM
يسلمووووو عالمرور
يعطيك العافيه

’,