المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي السعودي يستعد للوحده بمباراه تدريبيه


lonely
09-08-2006, 04:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/al-abdaly-5_350.jpg


يواجه فريق الكره الأول لنادي الأهلي السعودي فريق الشباب خلال مباراة تدريبيه استعدادا لمباراته الأولي بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع نظيره الوحدة خلال متابعه من رئيس نادي الاهلي السعودي أحمد المرزوقي ونائبه عبد الله البلوشي .

هذا وقد تابع رئيس نادي الاهلي مران الفريق مساء الأربعاء بقياده المدرب نيبوشا الذي افتتح التدريب بعمليه إحماء سريعة تليها تمرينات التسديد من كل الاتجاهات ثم الجميل التكتيكية القصيرة والسريعة أمام مرمي، هذا وسوف يسعي لإشراك لاعبي منتخب شباب المملكة الذين يؤدون هذه الأيام المران مع الفريق خلال مباراته الأولي بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وبعد نهاية هذه المناورة والتي تستمر ما يقارب ساعة وربع تقريباً سوف يجري مران الفريق الأساسي الذي سوف يعتمد المدرب عليه في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيبدأ مبارياته الاثنين المقبل أمام فريق الوحدة من مكة المكرمة على ملعبه في جدة.

هذا وقد ذكرت جريده المدينة السعودية وجدي الطويل المشرف علي الأهلي سوف يعقد اجتماعاً مع المشرف على قدم الاتحاد حمد الصنيع لدراسة إمكانية إقامة مباراة خيرية لصالح مرضى الايدز. وفي هذا الجانب أكد الطويل انه ليس لدى الأهلي مانع في إجراء هذه المباراة الخيرية ما بين الأهلي والاتحاد.

باقي احبك
09-21-2006, 10:07 PM
الله يعطيك العافيه اخ لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في انتظار جديدك ..