المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت ترد إعتبارها أمام أستراليا


lonely
09-08-2006, 05:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/dgdfg_350.jpg

ردت الكويت اعتبارها أمام استراليا بفوزها عليها 2-صفر الأربعاء على إستاد نادي الكويت في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا لكرة القدم المقررة عام 2007 في اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

وسجل خلف السلامة (55) وبدر المطوع (60) الهدفين.

وكانت استراليا فازت على الكويت 2-صفر في سيدني منتصف الشهر الماضي في مباراة الذهاب التي ضمنت بعدها تأهلها إلى النهائيات.

وأحيت الكويت أملها في إمكان حجز البطاقة الثانية بعد أن رفعت رصيدها إلى أربع نقاط وتبقى أمامها مباراة أخيرة مع البحرين في الخامس عشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

يذكر أن لبنان كان انسحب من تصفيات هذه المجموعة بسبب الحرب الإسرائيلية عليه في الشهرين الماضيين.

كان المنتخب الكويتي الطرف الأفضل في المباراة والأكثر سيطرة على المجريات في حين لم يلعب المنتخب الاسترالي جيدا وتأثر أداؤه بارتفاع نسبة الرطوبة.

وسنحت للطرفين بعض الفرص في الشوط الأول فانفرد خلف السلامة بالمرمى الاسترالي وحاول تخطي الحارس مارك شوارتزر لكن الكرة طالت عليه (8) ثم أرسل المطوع والسلامة كرتين التقطهما الحارس في الدقيقتين 14 و21 على التوالي.

أول تهديد استرالي لمرمى الكويت كان في الدقيقة 33 من كرة لمايل ستيريوفسكي تصدى لها الحارس نواف الخالدي ثم كاد جون الويزي يهز الشباك الكويتية بعد أن تلقى كرة من الجهة اليمنى تجاوزت الحارس وتهيأت أمام راين غريفش الذي دخل بدلا من احمد الريش المصاب فسددها بالقائم الأيمن والمرمى مشرع أمامه (42).

وفي الشوط الثاني افتتح السلامة التسجيل في الدقيقة 55 بعد أن تلقى كرة عالية من جراح العتيقي في عمق المنطقة الاسترالية فحولها برأسه من خلف المدافعين إلى داخل الشباك.

وعزز المنتخب الكويتي تقدمه بعد خمس دقائق فقط اثر تمريرة من فرج لهيب بديل فهد الفهد إلى المطوع في الجهة اليسرى للمنطقة فتقدم بالكرة وسددها قوية في المقص الأيمن.

http://www.yallakora.com/pictures/main/Abdulrahman-Al-Dawood_350.jpg