المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو: أنقصت وزني وحققت حلمي


lonely
09-08-2006, 06:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Mido-350_350.jpg

يشعر المهاجم المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) ان علاجه لمشاكله المتعلقة باللياقة البدنية ساعده على تحقيق حلمه بالانتقال بصفة دائمة إلى صفوف نادي توتنهام هوتسبير الذي ينافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

ولعب ميدو 18 شهرا لتوتنهام على سبيل الإعارة لكن النادي اللندني أعاده إلى روما الايطالي في مايو أيار بعدما بدا أن المهاجم المصري يعاني من مشاكل في اللياقة البدنية في نهاية الموسم الماضي بسبب زيادة وزنه إلى نحو 82.5 كيلوجرام.

لكن ميدو عاد إلى صفوف توتنهام الأسبوع الماضي بعد أن فقد نحو 10 كيلوجرامات من وزنه ويشعر أن لديه الكثير ليقدمه للنادي اللندني.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Midolivesize=_350.jpg

وقال ميدو "لقد عملت بجد لأنه كان من المهم بالنسبة لي أن افقد الوزن ومهمتي الآن هي الحفاظ على لياقتي لأنني تعرضت للإصابة في نهاية الموسم الماضي وزاد وزني."

وأضاف "لم يتغير شيء في نظامي التدريبي لكني أتفاوض مع رجل برازيلي وهو واحد من أفضل مدربي اللياقة البدنية وأتمنى التوصل معه لاتفاق للعمل معي في العام القادم."

وتابع "وظيفته ستكون العمل مع الطاقم الطبي في النادي للحفاظ على لياقتي... هذا الرجل يتمتع بالخبرة وسألت توتنهام عما اذا كان من الممكن أن احصل على خدماته وسوف ادفع له أجره لكني ما زلت اسعي للتوصل لاتفاق".

وبدا أن أمال ميدو في الانتقال إلى توتنهام بصفة دائمة تبددت بعد نهاية الموسم الماضي ليس بسبب عودته إلى ايطاليا وحسب ولكن بعد أن تعاقد النادي الانجليزي مع المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف.

غير أن المهاجم المصري لم يكن مستعدا للتخلي عن حلمه بالانتقال الدائم إلى توتنهام.

وقال ميدو "توتنهام كان يريد التعاقد معي وكنت أريد الانضمام لتوتنهام ولم أغير رأيي رغم إنني تلقيت عدة عروض من أندية انجليزية أخرى."

وأضاف "كنت على وشك الانضمام لبلاكبيرن. تحدثت إلى المدرب ورئيس النادي واحترم بلاكبيرن كثيرا لكني كنت أريد دائما الانضمام لتوتنهام."

http://www.yallakora.com/Pictures/main/medo12227_350_350.jpg

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Mido-Roma-350_350.jpg