المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الأفريقي " بيهزر " معانا


lonely
09-08-2006, 06:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/ahlii-win-350_350.jpg


لا يمكن أن يكون ما نشره موقع – الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي – إلا مجرد هزار من جانب الاتحاد الأفريقي والشركة الراعية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ... أما إذا كان " الموضوع جد " فهذه تصبح كارثة حقيقية في عقلية مسئولي الاتحاد الأفريقي .

فبناءا على ما جاء في موقع الشركة الراعية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ونشره موقع الأهلي أن الاتحاد الأفريقي رفض قيد – جلبيرتو – لاعب الأهلي بدلا من المغفور له –بإذن الله – محمد عبد الوهاب لأن الموت – سبب غير قهري - ؟؟؟؟ هما إللي قالوا كده !

وجاء في الخبر أن الاتحاد الأفريقي رفض طلب الأهلي قيد جلبيرتو لأن الموت يعتبر شئ غير قهري – وإذا صح هذا الكلام – فإن الاتحاد الإفريقي يجب أن يوضح لنا ما هو السبب القهري إذا كان الموت بالنسبة لهم – حاجة عادية – ويمكن التغلب عليها ؟؟

الخبر لم يؤكده أو ينفيه الاتحاد ولم يصدر من النادي الأهلي أي تعليق على هذا الكلام .


نص الخبر من موقع الشركة الراعية لدوري أبطال أفريقيا :

News CAF Refuse Ahly Request To Change Player September 6, 2006

The Confederation of African Football denied a request made by Egyptian club Ahly to include a new player in their list instead of Mohamed Abdelwahab who passed away last week.

The reigning champions of the MTN CAF Champions League were hoping to include a new player in their list to replace Abdelwahab who died on the pitch because of a heart attack.

“We believed it was a fair request because now we have a player shortage and CAF should have taken this into consideration,” Ahly executive member Khaled Mortagy said.

But the governing body of African football refused the Egyptians’ demand saying that their case was not a force majour.

باقي احبك
09-21-2006, 09:46 PM
الله يعطيك العافيه أخي لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع خبر صحفي جميل ..

في أنتظار جديدك..

lonely
10-13-2006, 12:25 AM
تسلم خالد على مرورك و الرد