المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهداف السومه تبعث التفاؤل في الأهلي


*دنيا المحبة*
10-24-2014, 06:08 AM
أهداف السومه تبعث التفاؤل في الأهلي
جروس يحذر لاعبيه من "البطاقات"


جدة: عبدالرحمن زيد
يعلق الأهلاويون أمالا كبيرة على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في ناديهم، المحترف السوري عمر السومة، الذي يتصدر هدافي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين برصيد 8 أهداف.
ويأملون في أن يواصل لاعبهم تميزه خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد تعاقد إدارة النادي مع صانع الألعاب الإسباني داني، وتألق الهولندي مصطفى الكبير أخيرا.
التفاؤل الأهلاوي جاء نتيجة لما قدمه اللاعب خلال الجولات الماضية من مستويات فنية راقية، وقدرته على ترجمة الفرص التي يجدها أمام مرمى الخصوم إلى أهداف تمنح فريقه التفوق والنقاط الثلاث، مما جعل الفرق يعود للواجهة مجددا ويحافظ على حظوظه وآماله في المنافسة على اللقب.
ميدانيا، ركز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، السويسري كريستيان جروس في تدريب الفريق أمس على اللاعبين الذين سيزج بهم خلال مباراة فريقه غدا أمام الرائد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وفاضل المدرب خلال مراني اليومين الماضيين بين عدد من اللاعبين لاستعانة بخدمات أحدهم بديلا عن الموقوف بالبطاقة الصفراء الثالثة، ويتوقع أن يستعين جروس بأحد الثنائي حسين المقهوي أوسلمان المؤشر، وطبق جروس بعض الجمل التكتيكية التي ينوي استخدامها في المواجهة.ويسعى الأهلي من خلال مواجهة الرائد إلى الوصول إلى النقطة الـ18 للاقتراب من المنافسة على صدارة الترتيب، وأوعز المدرب السويسري للاعبيه بالحذر وعدم التساهل ونسيان مباراة النصر، والتركيز على لقاء غد، كما طالب لاعبيه بعدم الحصول على البطاقات الملونة، كي لا يتعرضوا للإيقاف خلال المباريات المقبلة، خصوصا المهمة منها. وستغادر بعثة الفريق إلى القصيم، بعدما يختتم الفريق تحضيراته عصر اليوم.
وكانت جماهير الأهلي في القصيم جهزت لاستقبال الفريق ودعمه في المباراة وأطلقت عبارة "القصيم تسذا أهلي وتمر" في إشارة إلى ترحيبها بفريقها.