المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار،،النادي،،ألإهلي...


فتى الشرقيه
11-08-2014, 10:23 PM
1----السومه في الطريق الصحيح لكسرقياسيه حمزه)):
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20141108/images/k50.jpg
تواجه الإدارة الأهلاوية تحديا كبيرا في الحفاظ على المهاجم السوري عمر السومة، والذي برز بشكل ملفت للنظر متصدرا هدافي دوري عبداللطيف جميل بجدارة وفارق خمسة أهداف عن من يليه في المركز الثاني، حيث سيصبح اللاعب مطلبا لكل نادٍ من الأندية الكبيرة.
السومة الذي يرتبط مع الأهلي بعقد مدته موسمان، إلا أن الإدارة أمام محك حقيقي للمحافظة عليه في ظل المغريات المالية التي ستواجه اللاعب، وخصوصا من الأندية الكبيرة، وتقطن المخاوف قلوب عشاق القلعة الخضراء من التفريط في اللاعب بعد انتهاء عقده المبرم، كما حدث مع الكثير من اللاعبين من قبله لأي ظرف كان، والأمثلة كثيرة كالبرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني وآخرهم الكولومبي بالومينو، وكل تلك الأسماء مع كل ما قدمته ذهبت بأمر فني ولم تعد، مع أنها حققت نجاحات كبيرة داخل المستطيل الأخضر، لتنصب المطالبات على إدارة الأهلي اللحاق بالسومة وتمديد عقده لسنوات قادمة، وخصوصا أنه سيفيد الفريق لسنوات نظير المستوى الذي ظهر به.
من جهته، يسعى السومة في كسر رقم مهاجم الاتحاد السابق حمزة إدريس الذي أنهى أحد مواسمه بـ33 هدفا. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
2----ملوك:المدرج من القلب شكراً<ادارة الاهلي)):
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20141108/images/k51.jpg
أشادت الجماهير الأهلاوية بالتنظيم الإداري والعمل المنظم التي تقوم به إدارة الأهلي وجهاز الكرة والجهاز الفني داخل الفريق الكروي، مبدية تفاؤلها وقناعتها بالعمل المقدم خلال هذا الموسم، حيث تحدث لـ «عكاظ» بداية هيال المطيري قائلا: إن ما تقدمه الإدارة من عمل نحن كجماهير راضون كل الرضا، فعلا لمسنا منها الحرص والجد في تقديم عمل جيد ومنظم.
فيما أكد سعود البقمي أن الإدارة برئاسة الأمير فهد لم تتوان في أي لحظة من أجل إسعادنا كجماهير بتوفير كل متطلبات النجاح وكل المقومات التي تساعد في ذلك، ووجدنا منها العمل الجاد.
بينما قال أحمد الزهراني: ليس لدينا إلا أن نقدم للإدارة الشكر، والتوفيق بيد الله، فقد قدمت كل ما لديها رغم أننا ننتظر المزيد منها.
وتحدث أحمد الجهني قائلا: لا ننسى بأن نشكر فريق العمل الإداري في جهاز الكرة هم أيضا جنود مجهولة تقدم عملا بعيدا عن أعيننا ونراه من خلال إنعكاسه على اللاعبين.
وختم عبدالعزيز الحارثي بأن الجميع يكملون بعض، فالكل يعمل ويقدم كل جهده ليخرج الأهلي هذا الموسم بأحسن حال.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
شكرا لمتابعتكم السبت15محرم1436هـــــ،،،