المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنفيذى،،ألآهلى،،يعيدتنظيم اللإئحة الشرفيه,,


فتى الشرقيه
12-02-2014, 08:48 AM
http://s.alriyadh.com/2014/12/02/img/498844624900.jpg
عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف الأهلي اجتماعه الثالث في دورته لعام (2014 م - 2018 م) برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل وحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي وأحمد الغامدي ونائب رئيس النادي فهد عيد والمحامي خالد أبو راشد وسفيان باناجه وامين عام النادي عبدالإله مؤمنة وسكرتير المجلس التنفيذي محمد القنب، وغاب عن الاجتماع عبدالعزيز العنقري.
واستعرض المجلس جدول أعماله المقرر مناقشته والذي استهله بمناقشة توصيات اللجنة التحضيرية لهيئة أعضاء الشرف بشأن منح واستحقاق العضوية الشرفية وتعديل رسوم العضوية الشرفية وتصنيفها لفئات، ومناقشة لائحة أسماء أعضاء الشرف، إضافة إلى مناقشة ما تم من دراسات وإجراءات قانونية حول تحويل متجر النادي الأهلي إلى شركة.
وتطرق الاجتماع إلى مستجدات الاستثمار لقطاعات النادي كافة، كما تمت مناقشة استعدادات الفريق الكروي الأول لفترة ما بعد التوقف وأيضاً اداء الفئات السنية في كرة القدم والألعاب المختلفة.
وأوضح المتحدث الرسمي للمجلس التنفيذي خالد أبو راشد في نهاية الاجتماع أن المجلس ناقش في اجتماعه العديد من المواضيع المطروحة على جدول الاجتماع ومن ضمنها اﻵلية الجديدة لقائمة أعضاء الشرف والرسوم المعتمدة من المجلس وقررت من خلالها اعتماد أسماء أعضاء الشرف بالنادي ومن ثم رفع لائحة بها إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، واعتماد الآلية النظامية والمعايير التي يتم بموجبها استحقاق ومنح العضوية الشرفية.
كمااعتمدت تصنيف فئات العضوية الشرفية إلى أربع فئات مع تعديل رسومها لتصبح الماسية ب100 ألف ريال والذهبية ب50 ألف ريال والفضية 25 ألف ريال ويتم ويتم منح الفخرية وفقاً للمعايير التي اعتمدت سابقا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق لإألأهلى
لكم خالص التحايا
الثلاثاء10صفر1436هـــ