المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السركال يعلن براءة الوحدة من فضيحة الرشوة


lonely
09-15-2006, 05:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/serkal_350.jpg


أعلن رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أن نادي الوحدة وصيف بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي بريء من فضيحة الرشوة التي عصفت قبل المرحلة الأخيرة من النسخة السابقة.

وقال السركال في تصريح للصحافيين "أن الاتحاد الإماراتي لم يكن قادرا أن يغض الطرف عن الموضوع لأنه وصل إلى الاتحادين القاري والدولي وكان يجب أن يتصدى له بالإطار القانوني".

وتابع "اجتمعت مع الجهات الأمنية التي ضبطت عملية الرشوة كما أن الاتحاد الإماراتي استعان بفادي زريقات أمين سر الاتحاد الأردني للعبة الذي واجه نفس المعضلة في بلاده الموسم الماضي فحصلت اجتماعات بالتنسيق مع رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام وتبين من خلال التحقيقات أن نادي الوحدة بريء من الموضوع".

وكشف انه "تم اتخاذ قرار إداري بحق معتوق سعيد الذي دافع عن ألوان الوحدة والوصل والأهلي والعربي وشخص آخر بإيقافهما عن العمل الرياضي مدى الحياة وان الملف أحيل إلى القضاء".

وضبطت عملية الرشوة قبيل مباراة الوحدة والشارقة في المرحلة الأخيرة من دوري الموسم الماضي حيث ذكرت التقارير في حينها أن مسئولين في احد الأندية الكبيرة حاولوا رشوة خمسة لاعبين من ناد آخر.

وأسفرت المرحلة الأخيرة عن فوز الوحدة ومنافسه المباشر الأهلي فتعادلا بالنقاط وخاضا مباراة فاصلة لتحديد البطل حسب لوائح الاتحاد الإماراتي وفاز فيها الأهلي 4-1 وانتزع اللقب من الوحدة.

باقي احبك
09-21-2006, 10:41 PM
الله يعطيك العافيه اخ لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في انتظار جديدك ..